الجمعية العمومية لنادي صلالة تزكي مجلس إدارة جديدة برئاسة علي الرعود

عقدت الجمعية العمومية لنادي صلالة اجتماعها الثاني لهذا العام، وذلك لانتخاب مجلس إدارة جديد للفترة 2019م ـ 2023م جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد مساء أمس الأول بمقر نادي صلالة بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الجمعية العمومية. كما حضر الاجتماع كل من أحمد بن عبدالله اليافعي وسالم بن محمد العمري مندوبون عن المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار.
وبعد اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية أعلن الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس مجلس الإدارة بدء الاجتماع الذي دعا له مجلس الإدارة لانتخاب مجلس إدارة جديد للفترة القادمة 2019م/2023م.ثم رحب بأعضاء الجمعية العمومية وشكرهم على تلبية الدعوة مثمنا دورهم في دعم ومتابعة سير العمل في النادي.ثم قام رئيس مجلس الإدارة باستعراض جدول الأعمال، حيث تم استعراض محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق لعام 2019م، وتم اعتماده بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع.بعد ذلك، تم طرح اسماء المترشحين لمجلس الإدارة الجديدة والذي لم يشهد أي تنافس على مناصب الإدارة المختلفة، حيث ترشح للمجلس الجديد كل من الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل لرئاسة مجلس الإدارة والشيخ علي بن سعيد علي فاضل لمنصب نائب الرئيس والمهندس أنور بن أحمد عامر بيت فاضل لمنصب أمين السر وسعيد بن سهيل سعيد الكثيري لمنصب أمين الصندوق وعضوية مجلس الادارة كل من سالم بن سعيد أحمد الكثيري وهيثم بن محمد عمر آل إبراهيم وعزان بن سعيد تمان المعشني وأحمد بن علي سعيد المرهون وأسماعيل بن محمد بيت علي سليمان .
وقد زكت الجمعية العمومية لنادي صلالة الأسماء المتقدمة لعضوية مجلس الإدارة للفترة القادمة وباركت هذا التشكيل وتمنت لهم التوفيق في مهام عملهم خلال السنوات المقبلة.
بعد ذلك فتحت المناقشات لأعضاء الجمعية العمومية، حيث إنني الحضور على جهود مجلس الإدارة السابق وما تم خلاله من إنجازات وأعمال تحسب للجميع، وخصوا بالشكر الأعضاء الذين غادروا التشكيل الجديد، كما رحب أعضاء الجمعية العمومية بالأعضاء الجدد الذين أنظموا لمجلس الإدارة وتمنوا لهم التوفيق مع بقية زملائهم.
كما دار النقاش حول وضع الفريق الأول لكرة القدم واللعبات الرياضية الأخرى بالنادي، وتمنوا للنادي تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلفة المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية.
وفي ختام الاجتماع تقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتقدير الى أحمد جمال أحمد الموظف الإداري بالنادي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالنادي.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > جريدة الوطن