أنشيلوتي إلى بينيتيز: علاقة المدرب باللاعبين هي أساس النجاح

وجه كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني الجديد مجموعة من الرسائل المشفرة إلى الاسباني رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد يوضح له من خلالها مكمن الخلل في فريقه.

الصحف الاسبانية أكدت على أن تصريحات أنشيلوتي تعد رسالة مشفرة إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وبينيتيز المدرب الحالي بعد تردي العلاقة بين المدرب الاسباني ولاعبي فريقه.

وقال أنشيلوتي في حوار صحفي مع موقع جول العالمي على خلفية توليه تدريب البافاري "أهم شيء في أساسيات النجاح هو ايجاد علاقة مثالية بين المدرب واللاعبين، حتى يؤمن اللاعبون بأفكارك يجب أن تكون قريب منهم، ثقة اللاعبين بك تعزز وتقوي من أفكارك على أرض الملعب".

وأردف الايطالي بالقول "من الضروري أن يكون اللاعبين مؤمنين بما تريد فعله وبما تفكر به، يجب أن تكون متأكد بأن جميع لاعبيك مقتنعون بأفكارك حتى يطبقوها جيداً على أرض الملعب".

يذكر أن بينيتيز يمر بمرحلة صعبة في ريال مدريد بسبب اخفاقه في كسب ود لاعبيه وتوحيد الصف في غرف خلع الملابس، الأمر الذي انعكس على أداء اللاعبين على أرض الملعب.

** اقرأ أيضاً: ريال مدريد يستعد لإقالة بينيتيز وتعيين مورينيو في منصبه


Related Links ماركا: أنشيلوتي قد يلغي فكرة انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريدأشياء ناقصة في بايرن جوارديولا سيجلبها أنشيلوتي معهراموس يعلق على تعاقد بايرن ميونخ مع أنشيلوتيالمدرب الإيطالي الوحيد الذي درب البايرن قبل أنشيلوتي
Related Tags كارلو أنشيلوتيأخبار كارلو أنشيلوتيريال مدريدأخبار ريال مدريدأخبار ريال مدريد 2015-2016رافاييل بينيتيزأخبار رافاييل بينيتيز
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
أنشيلوتي إلى بينيتيز: علاقة المدرب باللاعبين هي أساس النجاح,