إيكاردي: ريال مدريد حاول التعاقد معي هذا الصيف

أكد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي أن نادي ريال مدريد الإسباني حاول التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، لكنه فضل البقاء مع إنتر ميلان الإيطالي والتركيز على العودة إلى دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ماورو إيكاردي الذي نشأ في أكاديمية برشلونة من تسجيل 22 هدفاً في الموسم الماضي 2014/2015 ، فيما يحاول فرض نفسه مع إنتر ميلان في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية المقامة في الصين.

وحاول مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتيز الحصول على خدمات ماورو إيكاردي خلال الصيف الحالي بسبب معرفته الجيدة به عندما كان مدرباً في نابولي ، فضلاً عن تمتعه بالحس التهديفي العالي في كل مباراة.

وقال النجم الأرجنتيني في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية : "ريال مدريد حاول التعاقد معي ولكني سعيد لأنني جددت عقدي مع إنتر ميلان ، سنبذل قصارى جهدنا للعودة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".

اقرأ أيضاً: بينيتيز يريد إيكاردي في ريال مدريد


Related Links إيكاردي يرفض ريال مدريد: لم ولن أفكر في الرحيل عن إنتر ميلانبينيتيز يريد إيكاردي في ريال مدريدإيكاردي في مدريد بأمر من رافا بينيتيزتغريدة تقرب إيكاردي من مدريد
Related Tags ماورو إيكارديأخبار ماورو إيكارديإنتر ميلانأخبار إنتر ميلانأخبار إنتر ميلان 2015-2016انتقالات إنتر ميلانانتقالات اللاعبينانتقالات اللاعبين 2015-2016ريال مدريدأخبار ريال مدريدأخبار ريال مدريد 2015-2016انتقالات ريال مدريد
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
إيكاردي: ريال مدريد حاول التعاقد معي هذا الصيف,