اتحاد الكرة المصري لا يعرف موعد نهاية الدوري

لعبت التوقفات والتأجيلات بالموسم الحالي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم دوراً كبيراً في إرباك روزنامة اتحاد الكرة وأجندته للدوري والمسابقات المحلية.

فقد ساهم توقف المسابقة 52 يوماً بسبب أحداث استاد الدفاع الجوي، في أن تتكدث المباريات المقبلة بالدوري، لتكون لجنة المسابقات مطالبة بتوفيق أوضاع الدوري بإقامة 16 جولة في أقل من 3 أشهر.

وتحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن ضغط الجدول، مؤكداً أنه يسعى لتوفيق وضع الجدول في ظل ارتباطات المنتخبات أيضا خاصة بعد إجراء قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017، وتحديد ارتباطات المنتخب الأول.

اقرأ المزيد..

الزمالك يحدد موعدًا لمواجهة الفتح الرباطي بالقاهرة

صدمة جزائرية واتهامات للكاف بعد اختيار الجابون لاستضافة "أفريقيا 2017"

وأوضح حسين أنه لا يعرف موعد محدد لنهاية بطولة الدوري هذا الموسم، وأنه ربما يتحدد ذلك الموعد بشكل قاطع الأسبوع الجاري.

يذكر أن الموسم الحالي للدوري المصري هو الاطول في تاريخ المسابقة حيث يشهد إقامة 38 أسبوعاً لُعب منها حتى الآن 24 فقط علمًا بأن مبارايت الجولتين 21 و22 لم تكتملا.

Tags: كرة قدمكرة عربيةالدوري المصري الممتازالاتحاد المصري لكرة القدمالزمالكالأهليAuthor: أمير نبيلCategory: كرة عربيةRelated: منتخب مصر يحدد موعد بداية مشواره الأفريقيفوز بتروجت والداخلية بالدوري المصريالجزائر تحافظ على الصدارة العربية والأفريقية وتقدم مصر والسعودية والإماراتمدرب الأهلي يكشف سر التعادل مع الإسماعيلي بالدوري المصري
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
اتحاد الكرة المصري لا يعرف موعد نهاية الدوري,