اجتماع حاسم لمستقبل راموس في ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن اجتماع حاسم سيعقد بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وسيرجيو راموس مدافع والقائد الثاني للفريق من أجل الوصول لاتفاق بخصوص مستقبل اللاعب.

وينتهي عقد راموس في نهاية عام 2017، لكن إدارة النادي ترغب في تمديد العقد لتجنب إغراءات الأندية الأخرى التي تسعى للحصول على خدماته، كذلك يريد المدافع الإسباني تحسين أجره السنوي ليشعر بقيمته في النادي بحسب ما جاء في تقرير الصحيفة.

وانتشرت تقارير صحفية مؤخراً تؤكد على تجهيز مانشستر يونايتد عرض مغري لصاحب 27 عام من أجل نقله لملعب أولد ترافورد مستغلاً العلاقة السيئة التي تجمع اللاعب وإدارة النادي الملكي في الفترة الأخيرة.

لكن صحيفة ماركا نفت رغبة اللاعب بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو وأكدت على أنه يريد الاستمرار مع الفريق رغم اعتراضه على بعض قرارات الإدارة مثل إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأضافت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن راموس سيجتمع مع بيريز خلال الأسبوع لتحديد مستقبله، وأشارت أيضاً أنه جميع الاحتمالات واردة.

وذكرت ماركا في نهاية التقرير أن فلورنيتنو بيريز يماطل في عملية المفاوضات مع راموس، وهي عادة عند رئيس النادي الملكي فلقد فعلها من قبل مع كريستيانو رونالدو وسامي خضيرة وكليبر ربيبي.

إقرأ أيضاً: اليونايتد يصطاد بالماء العكر ويغري راموس براتب ضخم

‎أخبارالدوريالإسباني - Sport360‎
Related Links اليونايتد يصطاد بالماء العكر ويغري راموس براتب ضخمسيرجيو راموس على رادار مانشستر يونايتدراموس يبالغ في طلباته المادية للتجديد لريال مدريدريال مدريد يقرر تجميد مفاوضات التجديد مع راموس
Related Tags سيرجيو راموسفلورنتينو بيريزريال مدريدأخبار انتقالات اللاعبينانتقالات ريال مدريد
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
اجتماع حاسم لمستقبل راموس في ريال مدريد,