اليونايتد ينجو من الهزيمة امام وست هام في الوقت القاتل

نجح مانشستر يونايتد من الخروج بنقطة التعادل في اللحظات الأخيرة امام مضيفه وست هام بهدف لمثله في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "إيتون بارك" في إطار الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودفع المدرب الهولندي لويس فان جال بجميع أوراقه الهجومية في التشكيلة، بتواجد كل من روبن فان بيرسي وراداميل فالكاو في خط المقدمة ومن خلفهم آنخيل دي ماريا وواين روني.

كان الرتم منخفض في الشوط الأول من كلا الطرفين مع أفضلية نسبية لمانشستر يونايتد في نسبة الإستحواذ على الكرة، وكانت تسديدة روبن فان بيرسي هي الفرصة الأخطر للشياطين الحمر.

اعتمد أصحاب الأرض على دفاع المنطقة منذ الدقيقة الاولى وأغلقوا جميع المنافذ المؤدية الى المرمى، واستغلوا تقدم مانشستر يونايتد الى مناطقهم لشن الهجمات المرتدة السريعة التي أنقذها الحارس ديفيد دي خيا بكل براعة.

ارتفع رتم اللقاء في الشوط الثاني وكاد راداميل فالكاو ان يهز الشباك لكن تسديدته جائت بمكان تواجد الحارس، في حين ازداد خطر الهجمات المعاكسة من وست هام.

ونجح شيخو كوياتي في تسجيل هدف التقدم لوست عام في الدقيقة 50 بطريقة رائعة ومميزة مستغلاً الدربكة التي حثت داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضاً : مانشستر يونايتد رفض التوقيع مع سيسك فابريجاس !!

اقرأ أيضاً: نجم مانشستر يونايتد يمثل أمام المحاكم الإسبانية

حاصر الشياطين الحمر خصمه في مناطقه بحثاً عن هدف تعديل النتيجة، وأهدر آنخيل دي ماريا فرصة خطيرة بعد ان توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بطريقة عشوائية لتذهب خارج الملعب.

وواصل رجال المدرب لويس فان جال تخبطهم امام المرمى، حيث أضاع المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 81 بعد ان انفرد بشكل تام في الحارس.

ازداد ضغط اليونايتد في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، وهذا أسفر عن هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق الهولندي داني بليند.

وفشل مانشستر يونايتد في تدوين إنتصاره الثالث على التوالي، حيث هزم كل من ليستر سيتي وكوينز بارك رينجرز في الجولتين الماضيتين.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى النقطة 44 وظل في المركز الرابع خلف تشلسي المتصدر بفارق 12 نقطة، كذلك رفع وست هام رصيده الى النقطة 37 وظل في المركز الثامن خلف ليفربول بفارق نقطتين.

...Tags: وست هام يونايتدمانشستر يونايتدالدوري الإنجليزيكرة قدمAuthor: رامي جراداتInline Image: Category: مانشستر يونايتدRelated: مانشستر يونايتد رفض التوقيع مع سيسك فابريجاس !!نجم مانشستر يونايتد يمثل أمام المحاكم الإسبانيةدي خيا لا يريد الرحيل عن مانشستر يونايتددي خيا يقترب من ريال مدريد ولوريس بديله في اليونايتد
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
اليونايتد ينجو من الهزيمة امام وست هام في الوقت القاتل,