بيكيه يدفع غرامة مالية كبيرة للهروب من السجن

امتثل الإسباني جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة لقرار المحكمة الإسبانية بدفع غرامة مالية لقيامه بالحديث بشكلٍ غير لائق مع رجلي شرطة.

وقررت المحكمة الإسبانية وعبر القاضية ماريا أسونسيون تغريم بيكيه مبلغ 10آلاف و500 يورو، بعد إدانته بتهمة التحقير والتهميش اللفظي لرجلي شرطة غرما شقيقه لركن سيارته بطريقة غير صحيحة، في الحادث الذي وقع في 3 أكتوبر من عام 2014.

ورفض اللاعب الدولي في صفوف المنتخب الإسباني الطعن في الحكم لدى محكمة برشلونة، وقرر دفع كامل المبلغ حتى لا يتعرض لعقوبة السجن في حال تأخر عن موعد الدفع المحدد.

وسبق للشرطيان وأن طالبا المحكمة بفرض غرامة على نجم برشلونة مقدارها 10500 يورو، فيما طالبت النيابة العامة بتغريم اللاعب مبلغ 900 يورو، وإرتأت القاضية تغريم اللاعب مبلغ كبير نظراً لوضعه المعيشي.

إقرأ أيضاً ..

صورة .. تشيتشاريتو يخطف لوسيا فيالون من رونالدو

صورة .. سيميوني يحتفل بتجديد عقده مع أتلتيكو مدريد

يذكر أن بيكيه احتفل مع زوجته المغنية الكولومبية شاكيرا بمولودهما الثاني "ساشا" قبل أشهر، وقاما بنشر صوره على صفحاتهما الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي.

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

Follow @Sport360Arabiya

Tags: كرة قدمبرشلونةبيكيهشرطةAuthor: حاتم ظاظاInline Image: Category: خارج الملعبRelated: الكلاسيكو .. "msn" ناقص وتألق برافو وبيكيه أبرز سمات برشلونةبيكيه يعلق على إمكانية رحيل ميسي عن برشلونةصورة .. بهذه الطريقة احتفل بيكيه بتصدر برشلونةمحكمة إسبانية تفرض غرامة كبيرة على جيرارد بيكيه
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
بيكيه يدفع غرامة مالية كبيرة للهروب من السجن,