بينيتيز يريد إيكاردي في ريال مدريد

يرغب الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب ريال مدريد الجديد لتعزيز صفوف الفريق بأسماء جديدة في خط الهجوم وذلك للعودة إلى الطريق الصحيح في الموسم المقبل.

وذكرت شبكة "ميدياسيت" الإيطالية أن بينيتز يرغب في ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردو من صفوف إنتر ميلان إلى ريال مدريد بعد تألقه بشكلٍ كبير في الدوري الإيطالي الموسم الفائت.

وجاء إعجاب بينيتيز بإيكاردي بسبب معرفته الجيدة به عندما كان مدرباً لنابولي في الموسم الماضي، في وقت سجل به اللاعب 22 هدف في البطولة من 26 مباراة شارك بها، بجانب إحراز 4 أهداف من 10 مباريات في بطولة الدوري الأوروبي وهدفين في الكأس المحلية.

وبجانب ذلك يسعى فلورنتينو بيريز للتوقيع مع مهاجم جديد في ظل انتهاء فترة استعارة المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" من مانشستر يونايتد.

ويريد إنتر ميلان مبلغ 25 مليون يورو للتخلي عن إيكاردي بعد تجديد عقده حتى عام 2019، مما قد يعرقل الصفقة على ريال مدريد.

إقرأ أيضاً: رسمياً .. نافاس يغيب عن الكأس الذهبية وسيحتاج للتدخل الجراحي


Related Links إيكاردي في مدريد بأمر من رافا بينيتيزايكاردي يجدد عقده مع انتر ميلان حتى 2019إيكاردي يعادل لوكا توني ويخطف لقب الهداف في الجولة الأخيرةتغريدة تقرب إيكاردي من مدريد
Related Tags كرة قدمكرة إيطاليةكرة إسبانيةريال مدريدإنتر ميلانسوق الانتقالاتاخبار انتقالات اللاعبينانتقالات إنتر ميلانانتقالات ريال مدريدماورو إيكارديرافائيل بينيتز
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
بينيتيز يريد إيكاردي في ريال مدريد,