جوارديولا: الوضع حرج للغاية في بايرن ميونخ

عبر مدرب بايرن ميونخ الألماني بيب جوارديولا عن قلقه ازاء غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة كان آخرهم المدافع المغربي مهدي بنعطية.

وسيغيب بنعطية عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة، لينضم إلى قائمة الغائبين عن بايرن ميونخ والتي تضم كل من آريين روبن وديفيد ألابا وباستيان شفاينشتايجر وفرانك ريبيري إلى جانب خافيير مارتينيز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء البافاري ضد اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني " كان لدينا بعض المشاكل والآن لدينا المزيد من المشاكل، وضعنا حرج للغاية".

إقرأ أيضاً: بن عطية يحدد المدة التي سيبتعد فيها عن بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً: ريبيري لهذا السبب لم أنضم إلى ريال مدريد

وأضاف المدرب الإسباني" شفاينشتايجر لن يكون متاحاً أمام فرانكفورت، ولا أعرف ما إذا كان ريبيري سيكون لائقاً بما فيه الكفاية لمباراة بورتو يوم الأربعاء أم لا، يجب ألا ننسى أن فرانك كان قد غاب خمسة أسابيع".

واختتم جوارديولا حديثه قائلاً" يجب علينا أن نركز على اللاعبين الجاهزين في الوقت الحالي وأن نواصل القتال من أجل نيل الألقاب الثلاثة".

ويغرد بايرن ميونخ في صدارة البوندسليغا بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه، وكان قد حجز مقعده في نصف نهائي كأس ألمانيا حيث أوقعته القرعة مع غريمه بوروسيا دورتموند، ويحل البايرن يوم الأربعاء المقبل ضيفاً ثقيلاً على بورتو البرتغالي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

Tags: كرة قدمبايرن ميونخبورتودوري أبطال أوروبامهدي بنعطيةبيب جوارديولاAuthor: احمد الملاحInline Image: Category: بايرن ميونخRelated: ركلات الترجيح ترجح كفة البايرن على حساب ليفركوزنأتليتكو مدريد يريد التعاقد مع نجم بايرن ميونخ!جوارديولا يريد نجم برشلونة المهمش في الموسم المقبلجوارديولا ينتقد مستوى بايرن ميونخ رغم الفوز على دورتموند!
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
جوارديولا: الوضع حرج للغاية في بايرن ميونخ,