خاص.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم أورلاندو بايرتس

أصبح كريميت إيراسموس مهاجم فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي حديث الساعة داخل نادي الزمالك المصري.

حيث ذكرت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن الزمالك مهتم بالتعاقد مع المهاجم صاحب الـ 25 عاماً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليكون بديلاً للمهاجم البوركيني ذو المستوى المتراجع في الفترة الأخيرة عبدالله سيسيه.

لكن حقيقة الأمر أن الزمالك أبدى إعجابا بأكثر من لاعب من بين صفوف أورلامدو من بينهم كيرميت بالإضافة إلى لاعب الوسط الهجومي صاحب القميص 25 وهو ثابو راكالي.

وكان الزمالك خلال تواجده في جنوب أفريقيا قد استطلع الرأي بشأن موقف اللاعب ليعلم أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجديد بما يعني أن أورلاندو سيرحب ببيعه بدلا من رحيله مجاناً في نهاية الموسم.

لكن المشكلة التي تواجه الزمالك هو أن كيرميت شارك مع أورلاندو في بطولة الكونفدرالية الأفريقية وبالتالي لن يحق له اللعب لنادٍ آخر يشارك بنفس النسخة من البطولة وهو ما يعني خسارة الزمالك لجهود وافد جديد حال الاتفاق على التعاقد معه.

وتبقى المسائل المالية غير محسومة ما بين الزمالك ووكيل اللاعب الذي لم يبدُ قانعا بعرض الـ 300 ألف دولار لكيرميت مع حصوله على راتب 30 ألف دولار شهريا.

تابع صفحة Sport360 عربية على فيسبوك..


Related Links الزمالك يعلن ضم ثلاثي مصر المقاصةمهاجم الزمالك يحلم بلقب الهداف ويتطلع للتسجيل بمرمى الأهليالزمالك يبدأ اليوم الاستعداد للنصر بعد العودة من جنوب أفريقياالأهلي المصري يؤكد سلامة مهاجمه الجديد إيفونا
Related Tags كرة قدمكرة مصريةأخبار الزمالك المصريأخبار الزمالك المصري 2015-2016انتقالات الزمالك المصريكأس الكونفدرالية الأفريقية
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
خاص.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم أورلاندو بايرتس,