ديشان يكشف سبب هزيمة فرنسا أمام البرازيل

اعتبر ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي أن هزيمة الفريق أمام البرازيل كانت منطقية نظراً لقوة الأخير وتفوقه في اللقاء.

وسقط المنتخب الفرنسي أمام نظيره البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة ودية أقيمت يوم أمس الخميس على ملعب ستاد دي فرانس.

وافتتح الديوك باب التسجيل عن طريق المدافع الشاب رافييل فاران، ثم رد منتخب السيليساو بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية حملت توقيع كل من أوسكار ونيمار ولويس جوستافو.

ويرى ديشان أن فريقه قدم مباراة جيدة وحاول مجاراة المنتخب البرازيلي في نسقه، وأرجع سبب الهزيمة إلى القوة الكبيرة التي لعب بها نيمار ورفاقه.

إقرأ أيضاً: رسمياً: فقير في قائمة المنتخب الفرنسي

إقرأ أيضاً: البرازيل تهزم فرنسا أمام أنظار الجيل الذهبي

وقال المدرب الفرنسي لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة "لقد رأينا المنتخب البرازيلي يلعب بشكل جيد للغاية، كان من الصعب التغلب عليهم".

وأضاف "لقد كانت مباراة على مستوى عال أمام فريق قوي جداً، في الشوط الثاني تمكنا من الاستحواذ على الكرة أكثر منهم، أما في الشوط الأول فلقد حاربنا من أجل فرض أسلوبنا في اللعب".

وأنهى ديشان حديثه "يجب علينا أن نقدم أداء أفضل من ذلك لكن ينبغي علينا أيضاً أن نعترف بقوة خصمنا، لقد كنا مضطرين للعودة إلى الدفاع وهذا صعب علينا المباراة، الفريق كان جيداً لكن المنافس لعب مباراة ممتازة".

يذكر أن منتخب الديوك لا يلعب في تصفيات أمم اوروبا 2016 كون البطولة ستقام على الأراضي الفرنسية وهذا يخولهم للمشاركة بشكل تلقائي، ويستعد الفريق لمواجهة الدينمارك يوم الأحد المقبل في مباراة ودية.

Tags: ديدييه ديشانمنتخب فرنسامنتخب البرازيلكرة عالميةAuthor: رامي جراداتInline Image: Category: كرة عالميةRelated: البرازيل تهزم فرنسا أمام أنظار الجيل الذهبيأحد ملاعب مونديال البرازيل يتحول إلى موقف حافلاتعقوبة إبراهيموفيتش في فرنسا تقربه من هذا الناديرسمياً: فقير في قائمة المنتخب الفرنسي
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
ديشان يكشف سبب هزيمة فرنسا أمام البرازيل,