رئيس الليجا لا يعرف الفارق النقطي بين برشلونة وريال مدريد!

وقع خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الدوري الاسباني في خطأ بخصوص الفارق النقطي بين برشلونة وريال مدريد اللذان يتنافسان على لقب الليجا رفقة أتلتيكو مدريد.

وأشار تيباس إلى أن الفارق بين الريال وبرشلونة 7 نقاط وسيصبح 4 نقاط في حال حقق الفريق الأبيض الفوز على البرسا في ملعب كامب نو العام المقبل، لكن الفارق الحقيقي هو 5 نقاط.

وتحدث تيباس اليوم معلقاً على هزيمة ريال مدريد أمام فياريال "ما زال سباق الصراع على اللقب طويل والدوري لم يحسم بعد، في حال حقق ريال مدريد الفوز على برشلونة بالكامب نو فسيصبح الفارق 4 نقاط فقط، إنها بطولة ممتعة وتمنح فرص متساوية للجميع".

وفي سياق متصل أكد تيباس على عدم اعجابه بما قاله بيكيه عن ألفارو أربيلوا زميله في منتخب إسبانيا سابقاً، لكنه طالب في ذات الوقت بعدم سكب الزيت على النار وتفهم أن هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم، كما أشار إلى أن جيرارد يمتلك شخصية مرحة وهذا طبعه.

** اقرأ أيضاً: ماذا حدث لريال مدريد حينما واجه روما في دور 16؟


Related Links كأس العالم للأندية .. نيمار يواصل الغياب عن تدريبات برشلونةأتلتيكو مدريد يشارك برشلونة الصدارة بفوزه على بيلباوريال مدريد لم يقصي أي نادي إيطالي منذ 29 عام!ماذا حدث لريال مدريد حينما واجه روما في دور 16؟
Related Tags خافيير تيباسأخبار خافيير تيباسريال مدريدأخبار ريال مدريدأخبار ريال مدريد 2015-2016برشلونةأخبار برشلونةأخبار برشلونة 2015-2016
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
رئيس الليجا لا يعرف الفارق النقطي بين برشلونة وريال مدريد!,