سماك داون.. الصراع يزداد سخونة بين رولينز والوحش كين

ظهر النجم سيث رولينز بطل WWE للوزن الثقيل خلال افتتاح عرض سماك داون لهذا الأسبوع ليتحدث عن صراعه مع الوحش الأحمر كين من جهة والإداري كين مدير العمليات في WWE الذي ظهر وهو يتكأ على عجزا بعد الإصابة التي تسبب فيها رولينز في عرض الرو الأخير.

وأعلن كين عن مواجهة ستقام في عرض سماك داون بين فريق الوحش كين والدادلي بويز ضد فريق رولينز مع فريق نيو داي، ولكن رولينز أشترط أن يحضر كين كمدير للعمليات هذا النزال ولكن بجانب الحلبة.

لتبدأ بعدها نزالات عرض سماك داون، وكانت النتائج كالتالي:

-فريق ساشا بانكس ونايومي وتامينا يفوز على نكي وبري بيلا وأليشا فوكس

-رايباك يفوز على كيفين أوينز بعدم الأهلية ولكن أوينز يحتفظ بلقب القارات

انهى الحكم النزال بالعد بعد أن قام رايباك بالعودة إلى الحلبة قبلا انتهاء عد الحكم ولكن أوينز رفص العودة مشيرا إلى أنه اكتفى بمايريده من هذا النزال!

-فريق نيفيل ولوتشا دراجونز يفوز على فريق ستاردست وذا أسينشن

ظهر بعد ذلك الغامض براي وايت مع لوك هاربر والوحش برون سترومان ليتحدث عن عداوته مع رومان رينز ودين أمبروز وظهر رينز ليقطع حديث براي وايت.

بعدها يتم الإعلان عن مواجهة نارية بين فريق عائلة الوايت براي وايت ولوك هاربر وبرون سترومان وبين فريق رومان رينز ودين أمبروز في مهرجان الجحيم في القفص المقبل 2015.

-فريق الوحش كين والدادلي بويز يغلب فريق سيث رولينز مع فريق نيو داي بيج إي وكينجستون

ظهر كين للاستعداد للمواجهة المقبل ولكنه ظهر على وهو يمشي على عكازين ليجلس بجوار الحلبة.

انتظر فريق الدادلي بويز ظهور الوحش كين بقناعه الأحمر ولكنه لم يظهر ثم اضطروا إلى بدء النزال ، ولكن فجأة ظهر الوحش كين ليحسم المواجهة لصالح فريق الدادلي بويز.

حاول الوحش كين أن ينال من رولينز ولكن الأخير هرب، ليقوم الوحش برفع حزام WWE عاليا أمام الجماهير وينتهى العرض على هذا المشهد.


Related Links أقوى 10 لحظات في عرض سماك داون لهذا الأسبوعسماك داون.. رولينز ينتصر على رايباك في نزال "لومبرجاك"بالفيديو.. شاهد المواجهات الكاملة لعرض سماك داون لهذا الأسبوع!أبرز الصور من عرض سماك داون لهذا الأسبوع
Related Tags أخبار المصارعة الحرةمصارعة حرةالوحش كينعرض سماك داون
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
سماك داون.. الصراع يزداد سخونة بين رولينز والوحش كين,