صورة.. هكذا سيشاهد سواريز مواجهات كوبا أمريكا

لن يشارك لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني مع منتخب بلاده أوروجواي في منافسات بطولة أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا"، التي تنطلق بعد قليل على الملاعب التشيلية.

ومازال سواريز، الذي حقق الثلاثية التاريخية مع برشلونة هذا الموسم، يخضع لعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بحرمانه من المشاركة الدولية الرسمية بعد قيامه بعض الإيطالي جورجو كيلليني في لقاء بين أوروجواي وإيطاليا بمونديال البرازيل 2014.

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تتخيل كيف يشاهد سواريز منافسات البطولة اللاتينية دون أن يشارك في المباريات.

وأشهر هذه الصور، هي أنه يجلس على كريس ويأكل "الفيشار" وكأنه يشاهد السينما، ويستمتع بالملاكمة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، شركاء النجاح في برشلونة.

ورغم غياب سواريز، لكن هناك تفاؤل داخل أوروجواي بالمنافسة على البطولة والدفاع عن اللقب، الذي حققه الفريق في الأرجنتين عام 2011.

أكد نجم منتخب أوروجواي دييجو فورلان ثقته في قدرة الفريق على الدفاع عن لقب بطولة كوبا أمريكا رغم افتقاد الفريق لجهود سواريز للإيقاف.

وقال فورلان الذي اعتزل اللعب دوليا بعد مشاركته في مونديال البرازيل في مقابلة لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا": غياب سواريز مهم، لكن أوروجواي قدمت مباريات كبيرة بدونه.

أقرأ أيضا: الأهداف ووالأداء والزملاء يؤكدون .. سانشيز الأفضل في ارسنال

‎أخبار الدوري الإسباني - Sport360‎
Related Links بعد الثلاثية .. سواريز يقضي العطلة رفقة عائلتهتحليل 360: لويس سواريز رجل التشامبيونز الخامسة لبرشلونةسواريز ثالث لاعب أوروجوياني يسجل في نهائي دوري أبطال أوروباسواريز يُهاجم يوفنتوس في تشكيل برشلونة المتوقع
Related Tags كوبا أمريكا لويس سواريز أوروجواي
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
صورة.. هكذا سيشاهد سواريز مواجهات كوبا أمريكا,