عبدالله العنزي يجري عملية جراحية وهذه قصة إصابته

أجرى عبدالله العنزي حارس فريق النصر السعودي عملية جراحية في وتر العضلة الأمامية، أجراها له البروفسور البريطاني لافال في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن.

وأعلن نادي النصر السعودي عن نجاح عملية عبدالله العنزي، وأنه سيعود إلى العاصمة السعودية الرياض خلال أيام.

وسيغيب اللاعب عن الملاعب لفترة تتجاوز 45 يومياً، وهذا سيؤدي لغياب الحارس عن مباراة كأس السوبر السعودية والتي تجمع فريقي النصر والهلال.

وتعرض الحارس للإصابة خلال لقاء فريقه مع الهلال في بطولة الدوري السعودي، والتي فاز بها الفريق النصراوي بهدف مقابل لا شيء، وحسم في وقتها لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، وخرج العنزي من أرض الملعب قبل نهاية اللقاء بـ 15.

وخضع الحارس بعدها للفحص الطبي، وخضع جلسات علاجية، لكن لم يستفد منها، وقررت إدارة النادي بعدها عرضه على الطبيب البريطاني لافال، الذي كشف عن إصابة الحارس، وأجرى له عملية جراحية تكللت بالنجاح.


Related Links العنزي حارس النصر يحتاج عملية جراحيةالعنزي: الطبيعي أن يفوز النصر كل موسم ببطولتينأخبار نادي النصر السعودي اليوم - الثلاثاءساري بديل حسين عبدالغني في النصر
Related Tags كرة قدمكرة سعوديةعبدالله العنزيأخبار عبدالله العنزيأخبار نادي النصر السعوديالنصر السعوديأخبار النصر السعودي 2015-2016
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
عبدالله العنزي يجري عملية جراحية وهذه قصة إصابته,