مشجع للاتحاد يشتكي محمد نور للشرطة

قام مشجع لنادي اتحاد جدة السعودي الثلاثاء الماضي بتقديم بلاغ رسمي لشرطة منطقة المنصورة اتهم خلاله نجم فريق الاتحاد محمد نور بالاعتداء على ابنه.

وقال المشجع في تصريحاتٍ لصحيفة "مكة" السعودية "كنت متواجداً خلف شرطة المنصور في سيارتي وتفاجأت بصاحب دراجة يقف بجانب مركبتي وشتمني بسبب التضييق عليه رغم أني لم أقرب منه بل مد يده تجاه وجهي لكنني تفاديت ضربته وقمت بدفع يده ليسقط عن دراجته".

وأضاف "بعد ذلك رأيت اللاعب محمد نور رفقة مجموعة أشخاص ثم قام بفتح باب سيارتي وضربني على وجهي عدة مرات في حين قام أحد رفاقه بضربي على بطني".

إقرأ أيضاً: أزمة اتحادية بتوتر العلاقة بين بيتوركا واللاعبين

إقرأ أيضاً: بيتوركا يتعرض لـ"انهيار عصبي" بعد تعادل الاتحاد

وأكمل المشجع "عقب ذلك اتصلت بوالدي وأبلغته عن ذلك الأمر فطلب مني انتظاره لتقديم شكوى للشرطة وقمنا بذلك من خلال بلاغ رسمي لشرطة المنصور وأنا واثق من إنصافي من قبل الجهات المختصة رغم "الواسطة" التي يمتلكها محمد نور".

واختتم حدثه "لقد كنت معجباً بمحمد نور وهو من اللاعبين الذي أحببوني بالاتحاد وسبق لي أن تصورت معه في احد المستشفيات عندما أجرى عملية جراحية لكن الآن تغيرت صورته بالنسبة لي".

ومن جهة أخرى قال الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة للصحيفة ذاتها بأنه تلقى بلاغاً من مواطن واتهم به أشخاص بالاعتداء على إبنه ومن بينهم لاعب كرة قدم وتم تحديد هوية المتهمين بناءاً على المعلومات التي قدمها الخبر وتم طلبهما لاستكمال الاجراءات الأولية اللازمة للإحالتها إلى الجهة المختصة".

وتعتبر هذه المرة الخامسة التي دخل بها نور مركز الشرطة بعد أعوام 2002 لقضية أداب و2007 لشتم صحفي و2010 للاعتداء على رجل أمن و2012 للتلفظ بكلمات مخلة بحق رجل أمن.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 24 نقطة.

Tags: كرة قدمكرة سعوديةالدوري السعودياتحاد جدةمحمد نورAuthor: علي خليفةInline Image: Category: الاتحادRelated: نور ينهي حالة العصيان ويعود لتدريبات الاتحادالخلافات ومارتين يقربان نور من الرحيل عن الاتحادمدرب اتحاد جدة يبعد محمد نور من معسكر دبينور يعد جماهير الاتحاد بالتعويض أمام الهلال
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
مشجع للاتحاد يشتكي محمد نور للشرطة,