مهاجم في النمسا ينافس ميسي ورونالدو في قائمة أفضل هداف!

استمرت المنافسة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على لقب أفضل هداف في الموسم الكروي 2014-2015 رغم انتهاء جميع بطولات الأندية الأوروبية.

ونشرت صحيفة ماركا الاسبانية تقريراً تبين من خلاله أن المنافسة بين ميسي ورونالدو استمرت في المحافل الدولية، ليونيل يشارك في بطولة كوبا أمريكا فيما شارك رونالدو في مواجهة أرمينيا ضمن تصفيات يورو 2016.

وبينت ماركا أن المنافسة بين رونالدو وميسي من ناحية الكم الكبير في الأهداف أو حتى في نسب تسجيل الأهداف خلال المباراة الواحدة لا يستطيع أحد الاقتراب منها باستثناء مهاجم وحيد في النمسا!

واستطاع جوناثان سوريانو مهاجم ريد بول سالزبورغ النمساوي تسجيل 44 هدف خلال 45 مباراة أي بنسبة تقارب الهدف الواحد في المباراة، وهي نسبة قريبة من نسبة تسجيل ليونيل ميسي.

وفرض جوناثان نفسه على قائمة أفضل المهاجمين في أوروبا، حيث استطاع سيرجيو أجويرو تسجيل 38 هدف فقط في 48 مباراة بنسبة تبلغ 0.79 هدف في المباراة الواحدة، فيما سجل نيمار 48 هدف خلال 62 مباراة (منتخب البرازيل وبرشلونة) بنسبة تسجيل تبلغ 0.72 هدف في المباراة، تيفيز سجل 27 هدف في 52 مباراة، لاكازيتي سجل 32 هدف في 46 مباراة، لويس سواريز سجل 28 هدف في 46 مباراة.

واستطاع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال تسجيل 66 هدف خلال 60 لقاء بمعدل 1.1 هدف في المباراة الواحدة، فيما استطاع ليونيل ميسي تسجيل 62 هدف خلال 62 مباراة بمعدل هدف في المباراة الواحدة.

ويستطيع ميسي التفوق على رونالدو حسب صحيفة ماركا كونه ما زال بإمكانه لعب 5 مباريات على الأقل في بطولة كوبا أمريكا المقامة في تشيلي.

** اقرأ أيضاً: كاسياس يتلقى الدعم من لاعبي المنتخب فقط! الأسباب والدوافع


Related Links ميسي رفض جائزة "رجل المباراة" قبل منحها لفالديزرونالدو يقرر البقاء في ريال مدريد ويخبر بيريز بذلكراؤول يعترف بتفوق رونالدو عليه .. ويؤكد أنه من عالم آخرعوامل تجعل من إنجازات ميسي غير قابلة للطعن !
Related Tags ريال مدريدبرشلونةليونيل ميسيكريستيانو رونالدومنتخب الأرجنتينمنتخب البرتغالالدوري الإسبانيجوناثان سوريانوبطولة كوبا أمريكا 2015
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
مهاجم في النمسا ينافس ميسي ورونالدو في قائمة أفضل هداف!,