هل يستغل ريال مدريد فترة غياب ميسي؟ .. المهمة صعبة !

ربما يتحدد موسم ريال مدريد الإسباني في فترة غياب ليونيل ميسي نجم نجوم برشلونة الإسباني، والذي سوف يغيب لحوالي شهرين بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة لاس بالماس الأخيرة في الدوري.

النادي الملكي مُطالب باستغلال فترة غياب البرغوث الأرجنتيني والتي قد تنعكس على البلوجرانا ببعض النتائج السلبية في الجولات القليلة المقبلة من عمر الليجا الإسبانية.

ولكن مهمة اللوس بلانكوس لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث يملك الميرينجي ثلاث مواجهات صعبة خارج الأرض في تلك الفترة هي: أتلتيكو مدريد في الأسبوع السابع، سيلتا فيجو في الجولة التاسعة وإشبيلية في المرحلة الحادية عشرة.

بينما يواجه البرسا لحسن الحظ جدولاً أسهل نظرياً، حيث سيتعين على الفريق الكتلوني ملاقاة إشبيلية خارج الأرض في الجولة السابعة، ثم سيلاقي رايو وإيبار في كامب نو، ثم خيتافي في عقر دارها في الأسبوع العاشر، قبل استضافة فياريال في كتلونيا الجولة التالية، ومن ثم الصدام بريال مدريد في سانتياجو بيرنابيو في كلاسيكو الأرض.

إقرأ أيضاً: تحليل بالصور .. كل الحلول الممكنة أمام إنريكي لتعويض ميسي


Related Links إنريكي: ليونيل ميسي غير قابل للتعويضتحليل بالصور .. كل الحلول الممكنة أمام إنريكي لتعويض ميسيطبيب الأرجنتين متفائل بعودة ميسي في أسرع وقتهل يعود ميسي لبرشلونة بالوقت المناسب قبل مباريات القمة؟
Related Tags برشلونةأخبار برشلونةأخبار برشلونة 2015-2016ريال مدريدأخبار ريال مدريدأخبار ريال مدريد 2015-2016ليونيل ميسيأخبار ليونيل ميسي
iNewsArabia.com > رياضة > سبورت 360
هل يستغل ريال مدريد فترة غياب ميسي؟ .. المهمة صعبة !,