بالصور:إتش تي سي تكشف عن نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive

أعلنت شركة "HTC" عن الشراكة الاستراتيجية مع شركة "Valve" التي ترمي الى توفير الحلول للواقع الافتراضي في الاسواق الاستهلاكية للإلكترونيات أقرب من قبل، عن طريق إطلاق النظارة التابعة ل "إتش تي سي" وهي " HTC Vive " ، التي من المتوقع أن تحدث تحولا في سبل التفاعل لدى المستهلكين مع العالم وللتكنولوجيا من حولهم.

وستطلق الشركة إصدار (ViveDeveloper) الخاص بشركات التطوير للواقع الافتراضي في فصل الربيع، مع تامين نموذج جديد للمستهلكين مع نهاية العام الحالي.

وتجمع حلول (Vive) بين منصة (Valve Steam VR)، وبين تقنيات تحديد الموقع والتعقب مع خبرة شركة "إتش تي سي" الضخمة ضمن مجالي هندسة الإلكترونيات والتصميم ، واضعة معياراً مهما جديداً في هذ المجال، والذي لا زال حتى الان يشهد بذل جهود ضخمة لتخطي مرحلة وضع الأفكار إلى مرحلة التطبيق.

وقالت رئيسة مجلس إدارة إتش تي سي، شير وانغ: "من النادر جدا أن تتاح للشركات الالكترونية فرصة التحويل الدائم في وسائل تفاعل الاشخاص مع العالم بالاضافة الى تواصلهم مع بعضهم وهذا ما نخطط لاتاحته من خلال "فايف".
من جانبه المدير التنفيذي في "إتش تي سي " بيتر تشو فقال ،: "لقد حققنا هذا مرة سابقا بواسطة التطوير التكنولوجي للهواتف الذكية، واليوم نضع شراكتنا مع " فالف " لنحققه مرة اخرى مع تكنولوجية الواقع الافتراضي التي شكل حلم للمستهلكين في السابق".

كما تقدم شركة إتش تي سي جهاز تحكم عن بعد (HTC VR Controller) للواقع الافتراضي تمكن المستهلك من الشعور بأنه جزءا لا يتجزأ من عالمه الافتراضي.

ويأتي هذا الجهاز بشكل مزدوج، وهو مصمم لاستخدامات تتميز بالتعدد الكبير بحيث من الممكن استخدامه في تجارب الواقع الافتراضي تقريباً.

وعلى عكس الأجهزة الخاصة بالتحكم التابعة للألعاب، كما يتميز جهاز "إتش تي سي" للتحكم بالواقع الافتراضي الكامل ببساطة وبشكل تلقائي ، وبالتالي فهو يتيح للجميع تحقيق الاستفادة الكبرى من التجارب في الواقع الافتراضي.

قد يهمك أيضًا تعرف على Samsung Smart Control تعرف الى ال Panasonic TZ60

بالصور:إتش تي سي تكشف عن نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive was published by عمر قصقص & Originally posted on الشرق الأوسط T3 Copyright 2015 T3 Middle East

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > رصيف22
بالصور:إتش تي سي تكشف عن نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive,