مشكلة تقنية تصيب بريد جيميل الإلكتروني

إذا كنت ممن يواجه مشكلة عند الدخول على حسابك في بريد الإلكتروني ال"جيميل" فلست بمفردك من يواجه هذه المشكلة، فقد أعلنت " غوغل" على صفحة " Google Apps Status " أن مجموعة كبيرة من مستخدمي بريدها الإلكتروني يواجهون مشاكل في الدخول الى الخدمة.

وعلى الرغم من أن عددا من المستخدمين الذين واجهتهم هذه المشكلة التقنية قد استطاعوا الولوج الى خدمتها الإلكترونية ، فهناك الكثير ممن يجدون صعوبة في الدخول ويتلقون الرسائل التي تشير إلى وقوع عطل أو خطأ غير متوقع.

واعترفت شركة غوغل بوجود مشاكل تقنية، ووعدت بايجاد الحلول بأسرع وقت ممكن، وأشارت إلى أنها ستسد الثغرة التي تسببت بوقوع العطل كي لا تتكرر وتقلق المستخدمين مجددا.

كما لاحظ الكثير من المُستخدمين لشبكات التواصل الاجتماعي ، ظهور مُشكلة كبيرة في خاصّية الاتمام التلقائي في البريد الإللكتروني التابع لغوغل "gmail"، واشتكى العديد من المُستخدمين بأن المُشكلة التي حصلت من الممكن ان تؤدي إلى إرسال الرسائل إلى الأشخاص الخطأ.

والمُشكلة التي ظهرت في خاصّية اتمام التلقائي في خانة عنوان المُرسَل إليه، حيث كان مستخدموا ال "جيميل" يكتبون أول حرف من الاسم المُرسَل إليه فيقوم "جيميل" باكمال الاسم تلقائيا، دون ان يكون المُستخدم بحاجة لكتابة العنوان البريدي بالكامل. الا ان هذا الخطأ قد يؤدي إلى قيام هذه الخاصية باختيار عناوين الأشخاص الخطأ تلقائيا،الذين من الممكن ان يكون تم مراسلتهم مرة او مرتين على حساب الأشخاص تتم بُراسلتهم مئات المرّات، وهذا يؤدي إلى اختيار المُستخدم الخطأ دون ملاحظة ذلك.

تابعوا المزيد من الأخبار:

1-هذا ما كشفته غوغل بعد انطلاق خدمة مكالمات "واتساب"!

2-طريقة بسيطة لاختراق أي جوال آيفون مهما كان تأمينه

3-كيف تجد الايفون في حال اغلاقه ونفاذ البطارية ؟

4-تطبيق يمكنك من البحث عن أي شيء تراه عبر تقنيات "البحث المرئي"

5- برامج لحذف ملفاتك المكررة على القرص الصلب!

قد يهمك أيضًا “Whatsim”... شريحة اتصال مُخصصة لـ”Whatsapp”! طرح خدمة المكالمات الصوتية من واتس آب

مشكلة تقنية تصيب بريد جيميل الإلكتروني was published by عمر قصقص & Originally posted on الشرق الأوسط T3 Copyright 2015 T3 Middle East

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > رصيف22
مشكلة تقنية تصيب بريد جيميل الإلكتروني,