أليكس أوليفييرا يقضي على كارلوس كونديت بخنقة!

Apr 14, 2018; Glendale, AZ, USA; Alex Oliveira (blue gloves) fights against Carlos Condit (red gloves) during UFC Fight Night at Gila River Arena. Mandatory Credit: Mark J. Rebilas-USA TODAY Sports

تفوق المقاتل أليكس أوليفييرا على منافسه كارلوس كونديت في الجولة الثانية من المواجهة التي جمعتهما في إطار منافسات “UFC FOX 29” على لقب الوزن المتوسط، والمثير أن الفائز أنهى القمة النارية بطريقة أكثر من رائعة مستعملاً حركة “خنقة غويلوتين”.

ورغم أن كونديت قدم أداء جيد في المواجهة لكن منافسه كان أفضل خصوصاً في الدقائق الأخيرة من الجولة الثانية التي حسمت المواجهة. وبهذا الانتصار يملك أولييفيرا خمسة انتصارات في أخر ست مواجهات خاضها، وبعد تفوقه على كونديت من المتوقع أن يحصل على منافس قوي في المواجهات القادمة.

وفي تفاصيل المواجهة بين المقاتلين، بدأ أوليفييرا المواجهة بقوة ووجه ضربة قاسية لمنافسه، ونجح أوليفييرا في تسجيل تفوقه منذ البداية بشكل واضح، لكن كونديت استعاد توازنه ورد بعض الضربات لمنافسه، وحافظ على مستواه الثابت في الجولة الأولى نظراً للضغط الكبير الذي صنعه منافسه.

وافتتح أوليفييرا الجولة الثانية بنفس الطريقة وهاجم خصمه بشراسة، لكن كونديت حاول رد الضربات والتقدم نحو منافسه لصده من جديد. وفي وقت حاول كونديت صناعة حركة الخنقة، انزلق أوليفييرا ونجح في قلب الأمور لمصلحته وصنع “خنقة غويتلين” بطريقة رائعة وسيطر على خصمه ومنعه من الحركة على الأرض حتى نهاية المواجهة لمصلحته.

Condit tries to lock in the RNC, but Oliveira fights out of it and survives!

Onto round 2! #UFCGlendale pic.twitter.com/F8JiRri3Qs

— UFC (@ufc) April 15, 2018

Alex Oliveira hands Carlos Condit his 4th straight loss… But not before he showed off his dance moves. pic.twitter.com/YGWzta2mHc

— FOX Sports: UFC (@UFCONFOX) April 15, 2018

The post أليكس أوليفييرا يقضي على كارلوس كونديت بخنقة! appeared first on Arabs MMA.

iNewsArabia.com > رياضة > عرب إم إم أيه
أليكس أوليفييرا يقضي على كارلوس كونديت بخنقة!,