اعتقال المقاتل المخضرم سيرجيو دا سيلفا بتهمة سرقة بنك في نيويورك

وفي الأسبوع الماضي، أعلنت إدارة شرطة نيويورك أنها اعتقلت المقاتل سيرجيو داسيلفا البالغ من العمر 31 عاما بتهمة سرقة بنك أستوريا سيتيبانك في أستوريا، كوينز الشهر الماضي.

ووفقا لتقرير صحيفة نيويورك بوست، وقع سرقة أستوريا سيتيبانك في حوالي الساعة 9 صباحا في 27 أغسطس ، وارتكبها رجل يرتدي سروال داكن، وتيشريت أسود مقنع، و باندانا يغطي بها النصف السفلي من وجهه. وقيل ان السارق كان يحمل بندقية في معطفه وقال للعاملين الثلاثة المتواجدين في البنك اذا لم يعطوه أموال البنك سوف يقوم باطلاق النار على الجميع ولذلك قاموا تسلميه مبلغ قدره 45،964 دولار.

وفي 31 أغسطس ألقي القبض على دا سيلفا في منزله، الذي يقع على مسافة قريبة من أستوريا سيتيبانك حيث وقع السرقة. وادعت الشرطة أن البصمات التي وجودتها في مكان الحادث متطابقة إلى بصمات أصابع دا سيلفا التي أجريت له قبل اعتقاله.

في 1 سبتمبر تحدث دا سيلفا على الفيسبوك عن هذه القصة مؤكدا أنه كان يوم غريب بالنسبة له ، وسعيد بكل الحب والدعم الذي تقدم له ، مشيراً أن المحامي القانوني الخاص به يتعامل مع القضية في الوقت الحالي .

وأشار دا سيلفا أنه بقدر ما يحب أن يتكلم عن الادعاءات التي قدمت له ، الا أن الفريق القانوني الخاص به رفض ذلك ومنعه من الدخول في أي تفاصيل حتى تنتهتي القضية.

وكان دا سيلفا (6-9) والذي يلقب بـ “سافاج” خاض آخر نزال له في بطولة بيلاتور في نيويورك يوم 24 يونيو 2017 ، وقد خسر هذا النزال أمام مات ريزو عن طريق الاستسلام في الجولة الثالثة.

ويعتبر دا سيلفا بريئا حتى تثبت إدانته.

The post اعتقال المقاتل المخضرم سيرجيو دا سيلفا بتهمة سرقة بنك في نيويورك appeared first on Arabs MMA.

iNewsArabia.com > رياضة > عرب إم إم أيه
اعتقال المقاتل المخضرم سيرجيو دا سيلفا بتهمة سرقة بنك في نيويورك,