بداية نارية لروندا روسي في المصارعة الحُرة

سجلت مقاتلة الـ “UFC” السابقة روندا روسي حضورها القوي في أول مشاركة رسمية في منافسات المصارعة الحرة وتحديداً “راسيلمينيا 34″، وذلك بعد أن حققت انتصارها الأول أمام حشد جماهيري ضخم في المدرجات في ليلة صاخبة ومجنونة.

وكانت روندا روسي تركت الـ “UFC” رسمياً قبل أشهر وفاجئت جماهير الرياضات القتالية بتوقيعها عقداً رسمياً مع “WWE” لتنتقل إلى رياضة المصارعة الحرة، وها هي بدأت المسيرة بنجاح في إطار منافسات “راسيلمينيا 34”.

ولم تُسيطر روندا روسي على المواجهة ضد ستيفاني ماكماهون كما كانت متوقعاً وذلك إثر تعرضها لأكثر من لكمة وخروجها من الحلبة في أكثر من مرة. لكن روسي أظهرت قوتها في توجيه الضربات المتتالية والسريعة لخصمتها، كما ولفتت الأنظار بحملها المصارع “تريبل أش” في الهواء بطريقة مجنونة وهو الذي يزن حوالي 250 رطلاً.
ونجحت روسي في إنهاء المواجهة لمصلحتها عن جدارة واستحقاق، حيثُ أجبرت خصمتها على البقاء أرضاً وحاصرتها بحركة اليد ومنعتها من الحركة، ليُعلن الحكم عن فوز مقاتلة الـ “UFC” السابقة. يُذكر أنها بدت متوترة في أكثر من مرة خلال ظهورها الأول أمام حوالي 70 ألف متفرج.
ورغم أن رئيس الـ “UFC” دانا وايت، كان من أشد المنتقدين لمغادرة روندا روسي منافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة، إلا أنه كان حاضراً في ملعب “راسيليمينا 34” مع الجماهير وتابع واحدة من أفضل المنافسات اللواتي ظهرت في الـ “UFC”.
كما ولفتت روندا روسي الأنظار بعد نهاية المواجهة بفرحتها الكبيرة، حيثُ انهمرت دموعها متأثرة بهذا الفوز الأول التاريخي، وذلك في فيديو نشره حساب “WWE” الرسمي على “تويتر”، حيثُ تحدثت إلى جانب زميلها في هذا اليوم كورت أنغل.

Looks like all that #WrestleMania training that @RondaRousey has been doing just might pay off… she is DOMINATING on The #GrandestStageOfThemAll! pic.twitter.com/1pwXIFZvti

— WWE (@WWE) April 9, 2018

ROWDY @RondaRousey is PLAYING THE GAME!#WrestleMania pic.twitter.com/1vBO7aiigG

— WWE WrestleMania (@WrestleMania) April 9, 2018

RIGHT where she wants her.#WrestleMania @RondaRousey pic.twitter.com/ky8zWiN9Zl

— WWE WrestleMania (@WrestleMania) April 9, 2018

Kurt Angle and Ronda Rousey vs. Triple H and Stephanie McMahon Finish #Wrestlemania pic.twitter.com/lX57J5GpCQ

— Zombie Prophet (@ZPGIFs) April 9, 2018

The post بداية نارية لروندا روسي في المصارعة الحُرة appeared first on Arabs MMA.

iNewsArabia.com > رياضة > عرب إم إم أيه
بداية نارية لروندا روسي في المصارعة الحُرة,