4 أسباب لتبدأ ممارسة رياضة الMMA

رياضة الMMA هي فنون قتالية مختلطة تتكون من العديد من الفنون القتالية المختلفة مثل الملاكمة، المواي تاي, الجيو جيتسو و المصارعة. ممارسة أكثر من رياضة تعطي للجسم افاده أكثر لخسارة الوزن وزيادة الرشاقة وايضا مفيدة للتغير حتى لا تمل من فعل نفس الرياضة يوميا. اختلاط أكثر من رياضه في رياضه واحده تعطيك متعة تعلم أشياء جديدة كل يوم.

الصحة:

إذا كنت تريد إنقاص وزنك أو تكون بصحة أفضل عامه رياضه الMMA هي المناسبة لك. اثبتت ان رياضة الMMA تساعدك على حرق اكثر من 1000 سعرات حرارية في ساعة واحدة مما يساعدك علي إنقاص وزنك في أقل وقت ممكن وايضا نظرا لتحريك اكثر من عضلة بأكثر من طريقه تساعدك أيضا علي زيادة الحجم العضلي.

الثقة في النفس:

يوميا نرى ونقرأ عن حوادث قد تحدث لأي شخص ولكن ممارسة الMMA تعطيك أكثر من مهارة مما قد تساعدك يوما ما للدفاع عن نفسك. اختلاط الرياضات في رياضة واحدة تعطيك الكثير من الخبرة للتعامل في أكثر من موقف وتحت ضغط مما سيزيد من ثقتك النفسية والقدرة على التعامل في أي موقف قد يكون خطر عليك.

الالتزام:

تدرب الMMA يحتاج الالتزام. الرياضات جميعا تطلب الالتزام ولكن ال MMA تعلم كيفية الحفاظ على الوقت وتنظيمه أكثر من اي رياضه نظرا لكثرة الرياضات في رياضة واحدة. سوف تحتاج للتمرن الملاكمة و المواي تاي لتعلم كيفية القتال مستخدما يديك و رجليك و ايضا ستحتاج لتعلم المصارعة و الجيو جيتسو للتعلم القتال الأرضي. كثرة الرياضات تجبرك على الالتزام لكي تتعلم المزيد في كل رياضة.

التحدي:

كثير ممن بدأوا رياضة الMMA لم يظنوا يوما واحدا أنهم يقاتلون في القفص و الوقوف امام مقاتل متدرب في قفص واحد و لكن مع مرور الوقت وزيادة الثقة بنفسك و حبهم للرياضة اصبحوا ابطال. قد توصلك ان تكون يوما ما بطل من الابطال. واحد من الابطال هو بينسون هندرسون بطل الUFC وزن 70 كغ سابقا قال هندرسون ” لقد بدأت رياضة الMMA و القتال بالصدفة عندما كنت اساعد اصدقائي في تدريب المصارعة”.

The post 4 أسباب لتبدأ ممارسة رياضة الMMA appeared first on Arabs MMA.

iNewsArabia.com > رياضة > عرب إم إم أيه
4 أسباب لتبدأ ممارسة رياضة الMMA,