نخيط هنا.. يفتق هناك

المثل العربى يقول نخيط من هنا يفتق من هناك، بمعنى أن الثوب المهلهل عندما يقوم صاحبه بإصلاحه من ناحية يتمزق من الناحية الأخرى، وهذا هو حال نظامنا الانتخابى، كلما أرادت الحكومة تقسيم الدوائر بطريقة ما فإنها تعتقد أنها نجحت، لكن سرعان ما تدرك أنها خرقت القواعد التى سبق أن رممتها فى دوائر أخرى.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المصري اليوم
نخيط هنا.. يفتق هناك,