آخر مستجدات توقيف برنامج راغدة شلهوب… وهذا القرار النهائي

بعد ان قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، منع بث برنامج الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب والذي يعرض على قناة “النهار” لحين مراجعة الاسم والمحتوى، ها هو البرنامج يعود الى الشاشة من جديد بعد ان تم استبدال اسمه من “قطعوا الرجالة” الى “تحيا الستات”.

وزفّت الاعلامية اللبنانية الخبر للجمهور بتعليق نشرته على حسابها الشخصي عبر موقع انستغرام وقالت: “بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بتوقيف وتعديل إسم برنامجي “قطعوا الرجالة” تم إستبداله بـ “تحيا الستات” لأننا كمحطة وفريق عمل نحترم قرار المجلس”.

وتابعت راغدة: “أما عن بعض العناوين التي إنتشرت مؤخرا حول منعي في مصر أو توقيف برنامجي بشكل نهائي أو غيرها من الأقاويل فهي غير صحيحة. مصر بلدي الثاني وأهلها أهلي ولا أقبل أي شيء يثير الشك في قلوبهم أو إزعاجهم”.

وختمت قائلة: “وبالعودة الى “قطعوا الرجالة” لم ولن يكن إلا برنامجاً ترفيهيًا يعرض حالات واقعية لفنانات عانين من مشاكل حقيقية مع الرجل، فالرجل هو الأب والأخ والأبن والزوج ولا تستمر الحياة بغيابهم.
لا يهم اذا حمل البرنامج إسم قطعوا الرجالة أم تحيا الستات، فالطريق بيننا مازالت سالكة ومكللة بالحب والإحترام”.

راغدة شلهوب حققت نجاحات كبيرة في مصر من خلال استضافتها لنخبة كبيرة من الوجوه الفنية المعروفة ومحاورتهم بطريقة راقية وذكية وهذا ما دفع قنوات “النهار” للتعاقد معها حيث انضمت الى المحطة أعتباراً من أول تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
آخر مستجدات توقيف برنامج راغدة شلهوب… وهذا القرار النهائي,