اليسا تصب الزيت على النار وسالم الهندي يضع حدًا للأمر

بعد الحرب الدائرة افتراضياً بين جمهور اليسا من جهة، وجمهور نجوى كرم ونوال الزغبي من جهة اخرى على أثر تصريحات الاخيرة أن اليسا وقّعت مع شركة روتانا بعد نجوى كرم وبعدها.

وبعد تبادل الاتهامات بين الجمهور على مواقع التواصل وحرب من هي النجمة الاولى في روتانا خاصة بعدما نشرت اليسا صورة قديمة لها تجمعها مع سالم الهندي وكتبت ” A very old pic with my dearest salem”، وذلك بالتزامن مع احتفال روتانا بـ نوال الزغبي ما أشعل الأجواء أكثر بين الجمهور افتراضياً.

خرجت اليسا عن صمتها على تويتر بتغريدتين: “كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل. أنا بطلب من كل اللي بيحبوني إنو ما يدخلوا بسجالات لأنو ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز ‏كل الأسماء لامعة وكلن نجوم ولو ما هيك ما بيكونوا بروتانا وخلصنا سجالات ما بتفيد ولا إلها قيمة. الاحترام واجب وهيدا يللي بطلبو من يللي بيحبوني”.

وكان الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، قد عبّر عن سعادته بعودة انضمام نوال الى الشركة وذلك خلال الاحتفالية التي اقامتها الشركة في بيروت احتفاءاً بألبوم النجمة الذهبية.

“الهندي” استغل الفرصة وتحدث حول اللغط السائد في الآونة الأخيرة عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل، حول من هي نجمة روتانا الأولى حاليا؟، مؤكداً أن كل الفنانات في الشركة هن نجمات روتانا، وإن اجتهادهن وحرصهن على تقديم الأفضل هو ما يمنحهن التميّز، والجمهور في النهاية هو الحكم.

كنا نأمل ان لا تحدث كل هذه الحروب الافتراضية بين جمهور النجمات اللبنانيات وكان يجب على اليسا ان تضبط جمهورها منذ اللحظة الأولى خاصة ان نوال الزغبي لم تسئ اليها في تصريحاتها بل سردت الوقائع كما هي.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
اليسا تصب الزيت على النار وسالم الهندي يضع حدًا للأمر,