خاص بالصور- استقبال رسمي لاسامة الرحباني، هبة طوجي، رونزا وغسان صليبا في الاردن

خاص – بصراحة: وصل كل من المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني والفنان الكبير غسان صليبا والفنانة هبة طوجي، والفنانة رونزا الى الاردن من اجل عقد بعض اللقاءات الصحفية ووضع اللمسات النهائية على الحفل الذي سيحييه كل من النجوم غسان صليبا، هبة طوجي، رونزا، سيمون عبيد اضافة الى الاوركسترا السمفونية الاوكرانية ومروان وغدي الرحباني وذلك يوم الجمعة الواقع في 23 ايلول/سبتمبر المقبل ضمن ليلة صيف رحبانية في البحر الميت.

اسامة الرحباني وهبة طوجي اكدا في تسجيل صوتي ان الحفل سيتضمن مفاجآت عديدة ان لناحية الموسيقى التي ستكون رائعة ومختلفة، والاغاني التي ستتضمن الكثير من “النوستالجيا” والفرح والحزن والغضب. وختم اسامة مشدداً انه مسرور بلقاء الشعب الاردني وجميع الاصدقاء في البحر الميت.

وقد حصل موقع “بصراحة” على مجموعة من الصور من اجواء الاستقبال الذي جمع الفنانين اللبنانيين بوزيرة السياحة والآثار الاردنية السيدة لينا مظهر عناب والمسؤولة عن حفل “16th of may” وبعض اهل الصحافة والاعلام.

على صعيد الحفلات ايضاً، تقدم “طوجي” مسرحية “ملوك الطوائف” للفنان الكبير الراحل منصور الرحباني وذلك ضمن مهرجانات “ليالي ارز تنورين” مع الفنان غسان صليبا، وهذا العمل هو من انتاج مروان، غدي وأسامة الرحباني. وذلك في 19 -20 و21 آب/اغسطس المقبل.

The post خاص بالصور- استقبال رسمي لاسامة الرحباني، هبة طوجي، رونزا وغسان صليبا في الاردن appeared first on موقع بصــراحــة الفنّي.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
خاص بالصور- استقبال رسمي لاسامة الرحباني، هبة طوجي، رونزا وغسان صليبا في الاردن,