خاص – افتتاح مطعم “النوافير” في بيروت بحضور أهل الفن والإعلام والصحافة

خاص – بصراحة: بدعوة من الممثلة السورية ليليا الأطرش والسيد أديب مصلح، لبى أهل الفن والإعلام والصحافة الدعوة إلى حفل عشاء خاص بمناسبة إفتتاح مطعمهما “نوافير” في محلة السوديكو بيروت. الافتتاح حضره عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والسوريين. وإستقبل كل من أديب وليليا الضيوف على السجادة الحمراء برحابة صدر ومحبة، وتمنى كل منهما أن ينال المطعم وطعامه إستحسان كل الزوار.

مجدداً أثبت اللبنانيون والسوريون أنهم أهلاً للمحبة التي تجمعهما على السراء والضراء، فمن حضر العشاء ليل أمس شهد على الألفة والمحبة التي سيطرت على الاجواء، كما أكد الحضور أن الإرهاب لن يجلسهم في بيوتهم وثقافتهم هي ثقافة الفرح والسلام والسهر وعدم الإستسلام.

وهنأ موقع بصراحة السيد “مصلح”، الذي أكد لنا أنه تقصد أن يفتتح مطعماً خاصاً به في لبنان، لما يحمله في قلبه من محبة وتقدير لهذه المدينة، مؤكداً أن بيروت مدينة الحياة والحب والسلام على الرغم من كل شيء، والجميع يقصدها من كل دول العالم، بهدف التسلية والترفيه والسياحة. وكشف عن إرادته بنقل الروح الشامية الشرقية السورية إلى بيروت، بهدف نشر هذه العادات الجميلة وخاصة الأطباق اللذيذة التي تقدم في المطعم والتي تشمل بشكل خاص الأكل الشامي والمقبلات اللبنانية والعربية.

أما ليليا الأطرش التي كانت فرحتها واضحة، فرقصت وغنت ولم تفارقها بسمتها، إعترفت إنها إحدى الشركاء في هذا المطعم، وأكدت على ما قاله “أديب” أنهم أرادوا أن ينقلوا الروح الشامية إلى بيروت بلدهم الثاني، وتعريف الناس على أطباقهم الشهية. وتمنت أن ينال المطعم إستحسان الناس ويحقق النجاح المطلوب.

وفي النهاية، أثنى جميع الحضور على لذة الطعام الشهي الذي قدم لهم، وأكدوا أنهم سيترددون دائماً إليه، فهو مميز بأطباقه وأسعاره.

بقلم: لمى المعوش

The post خاص – افتتاح مطعم “النوافير” في بيروت بحضور أهل الفن والإعلام والصحافة appeared first on موقع بصــراحــة الفنّي.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
خاص – افتتاح مطعم “النوافير” في بيروت بحضور أهل الفن والإعلام والصحافة,