خاص – جوزف الحويك يفوز بكأس الموسم الاول من “مين بيعرف” وناديا بساط و”ام تي في”تفوزان بالمشاهدين

خاص – بصراحة: بعدما استضافت ما يقارب الـ 100 شخصية من مختلف المجالات، أطلت الاعلامية ناديا بساط عبر شاشة الـ Mtv في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من برنامج “مين بيعرف” وذلك مساء الأحد، حيث حلّ على الحلقة النهائية كل من فاز في الحلقات السابقة من فنانين وسياسيين واعلاميين وعددهم 14، باستثناء سيمون ابي رميا ومجدي مشموشي وذلك بسبب تواجدهما خارج لبنان اثناء تصوير الحلقة، لينخفض العدد ويصبح 12 وهم بولا يعقوبيان، رومي شيباني، نزار فرنسيس، ديانا فاخوري، روني فهد، جوزيف حويك، طوني أبو جودة، رودني حداد، ألبير تحومي، شذا عمر، حبيب غبريل وبرونو طبال (الذي حلّ مكان مجدي مشموشي بسبب سفر الاخير).

وضمن اجواء مليئة بالمنافسة والتشويق والحماسة وصل الى المرحلة النهائية كل من بولا يعقوبيان وجوزف الحويك حيث فاز الاخير بالكأس متفوقاً من خلال المراحل على كل النجوم الذين شاركوا في الحلقة.

برنامج “مين بيعرف” حقق نجاحاً ونسبة مشاهدة عالية جداً، على الرغم من ان هذه النوعية من البرامج اصبحت قليلة ونادرة على شاشاتنا هذه الايام في ظل سعي المحطات لعرض برامج في بعض الاحيان دون المستوى كي تضمن نسبة مشاهدة عالية.

محطة الـ MTV راهنت على كاريزما وسرعة بديهة وخبرة وحضور ناديا بساط، التي بدورها نقلت البرنامج من الحلقة الاولى الى قلب المشاهد مهما كان مستواه العلمي حيث شهدنا تفاعلاً قوياً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البرنامج وخاصة الاجابات على الاسئلة التي كانت في بعض الاوقات صعبة وفي البعض الآخر سهلة.

فناديا بـ “مين بيعرف” كسرت القاعدة واثبتت من خلال هذا البرنامج التثقيفي الترفيهي المليءبجرعة كبيرة من الثقافة ان الجمهور “عاوز كده برامج”.

نحن بانتظار الموسم الثاني من “مين بيعرف” مع ضيوف جدد واسئلة تنعش ذاكرتنا من جديد ومبروك نجاح الموسم الاول لناديا وفريق عمل البرنامج والـ ام تي في.

The post خاص – جوزف الحويك يفوز بكأس الموسم الاول من “مين بيعرف” وناديا بساط و”ام تي في”تفوزان بالمشاهدين appeared first on موقع بصــراحــة الفنّي.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
خاص – جوزف الحويك يفوز بكأس الموسم الاول من “مين بيعرف” وناديا بساط و”ام تي في”تفوزان بالمشاهدين,