خاص – ضيوف راغدة شلهوب امام “فحص شامل” ومن هو نجم الحلقة الاولى؟

خاص – بصراحة: بعد أن كشفنا أولاً عبر بصراحة، أن الإعلامية راغدة شلهوب تُحضر لتصوير برنامجاً جديداً حيث ستطل به مع إنطلاقة شبكة البرامج الجديدة لقناة الحياة المصرية.

تطل “شلهوب” غداً على جمهورها ببرنامجها الجديد الذي سيحمل عنوان “فحص شامل” بحلقته الأولى، والذي يدور حول فكرة البرامج الـHard Talk Show، حيث يختلف عن باقي البرامج التي تحمل الفكرة ذاتها.

وعلم موقع بصراحة، أن البرنامج سيستضيف بحلقته الأولى الممثل المخضرم جمال سليمان، حيث ستكون حلقة نارية بإمتياز وخاصة أن شلهوب تطرقت في حديثها معه عن موقفه من الحرب القائمة في بلده سوريا، وحقيقة مدافعته عن المعارضة السورية ضد الرئيس بشار الأسد. ولماذا لم يحضر دفن والديه في سوريا. وماذا كشف عن طفولته والفقر الذي واجه، والكثير من الأمور الساخنة.

وأيضاً علم بصراحة، أن شلهوب إنتهت من تصوير 4 حلقات ستبث تباعاً، أولها مع “سليمان”، والممثل هاني سلامة، الممثل محسن محي الدين وأحمد فهمي.

وستعرض الحلقة الأولى غداً مساء الأربعاء عند الساعة الحادية مساءً بتوقيت مصر على قناة الحياة الأولى “الحمراء”.

من جهة ثانية، يُراهن الكثير على إستمرارية نجاح راغدة بعد النجاح المدوي الذي حققته مؤخراً في برنامجها الأخير “100 سؤال”، حيث حاورت خلاله أهم نجوم مصر والعالم العربي وأحدثت ثورةً من خلال المواضيع الساخنة والشيقة التي طرحتها.

ونتمنى لشلهوب النجاح المميز في جديدها، على أمل أن تحقق أرقاماً قياسية جديدة، لأن لبنان يفتخر بإعلاميين مثلها.

بقلم: لمى المعوش

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
خاص – ضيوف راغدة شلهوب امام “فحص شامل” ومن هو نجم الحلقة الاولى؟,