خاص- تساؤلات عديدة بعد اعلان لايف ستايلز ستوديوز

يوماً بعد يوم، تبرهن “لايف ستايلز ستوديوز” أنها شركةانتاج رائدة تبحث بشكل دائم عن افكار جديدة ذات محتوى فني راقٍ يليق بإسم الشركةوبالفنانين المنضويين تحت رايتها، حيث تسعى الشركة في البحث عن مواهب واعدةوموهوبة في الوقت نفسه لتقديم اعمال كاملة تجمع بين جمال الصوت والصورة في آن.

ويبدو ان الشركة تتحضر للكشف عن مفاجآت عديدة وذلك بعدما اثارتالتساؤلات والدهشة بالاعلان الذي نُشر عبر حساباتها على الانترنت وجاء فيه“مفاجآت جديدة 12 اغنية بلهجات عربية منوعة قريباً.”

وقد علم موقع بصراحة ان صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز فهد الزاهديشرف شخصياً على الأعمال الرائعة، وقام بعدة لقاءات جمعته مع فنانين وملحنين حيثيتم التحضير لأغنيات بلهجات جزائرية، مصرية، لبنانية، سعودية وغيرها. وهو يستمعشخصياً الى “ديموهات” أي Demo والعمل جار على قدموساق على 12 مشروعاً وكل اغنية مختلفة عن الاخرى.

وعلمنا ايضاً ان الزاهد يتوجه من “كان” الى لندن للقاءالشاعر والملحن محمد رفاعي والنجم محمد فؤاد الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة وصوتمميز.

باختصار، فريق عمل لا يكل ولا يمل، اجتماعات، لقاءات، تحضيرات لأعمالجديدة قيد التصوير او صورت كأغنية الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي في بيروت، أوتسجيل اغنية للفنانة المغربية هند سداسي في دبي، بالاضافة الى أغنيات سيُعلن عنهاقريباً.

نذكر أن شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، كان لها حضورها القوي في عام 2019 حيث شهدت على إصدار 18 عملاً مميزاً. (لقراءة الخبر: خاص- لايف ستايلز ستوديوز وحصاد عام 2019: سنة حافلة بالأعمال الناجحة)

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
خاص- تساؤلات عديدة بعد اعلان لايف ستايلز ستوديوز,