خاص- ميرفا قاضي وشادي فرح يجتمعان في باريس

بعد حملة من التشويق، أفرجت الشركة الرائدة “لايف ستايلز ستوديوز” للانتاج الفني عن فيديو كليبDance Avec Moi للفنانَين ميرفا قاضي وشادي فرح وذلك على القناة الرسمية للشركة المنتجة عبر موقع يوتيوب.

الاغنية من كلمات ميرفا قاضي وشادي فرح، لحن وتوزيع ميشال فاضل. والكليب وقعته المخرجة الشابة هيفاء الفقيه في باريس.

وفي الحديث عن الأغنية فهي مزيج بين موسيقى شرقية وغربية، غنت ميرفا المقطع الفرنسي منه بطريقة احترافية ضمن امكانات صوتية ملفتة. فيما غنى شادي المقطع العربي ضمن نغمات لحنية صاغها الموزع ميشال فاضل بطريقة ايقاعية عصرية. فظهر التناغم والانسجام بين كافة العناصر من خلال الأداء الجميل.

اما الكليب فوقعته هيفاء فقيه حيث مزجت لقطات لميرفا وشادي ضمن كادرات مختلفة بالاضافة الى احترافية تقطيع المشاهد والاضاءة والكادرات والاهتمام بكافة التفاصيل حيث ظهر شادي وميرفا بلقطات ابداعية ممتعة للعين التي لم تسأم متابعة الكليب كاملاً.ولا شك في ان فقيه تملك عيناً ساحرة تنقل الجمال بكل ابعاده ولعل هذا العمل المصور هو اكبر دليل على الاحتراف والمهنية حيث قدّمت عملا بمواصفات عالمية مكتمل عناصر النجاح.

ميرفا الجميلة نجحت في اداء دورها وظهرت كنجمة عالمية حيث ادّت دورها بشكل احترافي غير معتمدة على الاثارة والشكل المنفّر والمبالغ فيه، انما اعتمدت ازياء بسيطة تناسب العمل المصور وفكرته فبدت راقية وناعمة.

اما شادي فرح فاضاف نكهة شبابية جميلة الى العمل من خلال عفويته وقربه من المشاهد فكانت الثنائية ناجحة جدا

مرة جديدة تكسب شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الرهان من خلال حرصها على تقديم اعمالاً فنية مصورة بتقنيات عالمية.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
خاص- ميرفا قاضي وشادي فرح يجتمعان في باريس,