ستيفاني عطالله نجمة الدراما بعد تغريدة مروان حداد؟

أشاد صاحب شركة مروى غروب، المنتج مروانحداد، بأداء الممثلة ستيفاني عطالله في مسلسل “بالقلب” الذي يعرض يومياًعبر شاشة LBCI.

وتجسد ستيفاني شخصية “لارا” التي خطفها حبيبهاالسابق هشام (رامي عطالله) وقام بشنق نفسه امامها، ما دفعها الى عزل نفسها عندتحريرها من قبل الشرطة والابتعاد عن خطيبها (جان دكاش) واصدقائها بسبب نفسيتهاالمنهارة.

وفي حلقة الأمس، علمت ستيفاني يخيانةخطيبها مع صديقتها المقربة، فقدمت مشهداً مميزاً كاملاً متكاملاً ان لناحية الأداءأو التفاعل، واستطاعت ان تحظى باعجاب المشاهدين الذين يتابعون المسلسل بشغف.

وقد لفتتنا تغريدة المنتج مروان حداد عبرحسابه الشخصي على تويتر والذي أشاد فيها بـ “عطالله” وقال: “ستيفانيعطالله حضور واداء وهضامة ومستقبل واعد.. بالقلب”.

ومن المعروف أن مروان حداد يتمتع بعينثاقبة ورؤية مستقبلية في الدراما، ويعتبر من اهم المنتجين في الوطن العربي، اضافةالى انه يراهن دائماً على اسماء جديدة ويكسب الرهان لأن خياراته غالباً ما تكونصائبة وفي محلها.

نذكر أن مسلسل “بالقلب”، بطولة بديع أبو شقرا، سارة ابي كنعان، ستيفانيعطالله، كارمن لبس، سمارة نهرا، دوري السمراني، دارينا الجندي، وسام فارس، جاندكاش، الين لحود وغيرهم، كتابة طارق سويد واخراج جوليان معلوف وإنتاج G8برودكشن.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
ستيفاني عطالله نجمة الدراما بعد تغريدة مروان حداد؟,