سعد المجرد يهدي جمهوره هذا الفيديو

احب الفنان المغربي سعد لمجرد ان يشكر جمهوره على طريقته الخاصة وذلك بعد ان تخطى فيديو كليب اغنية “المعلم” حاجز الـ 500 مليون مشاهدة على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب.

ونشر “المجرد” على صفحته الخاصة عبر موقع “انستغرام” بعض اللقطات عبارة عن مشاهد من كواليس كليب “المعلم” وعلق المجرد قائلاً: “كنت ولا زلت محظوظاً بحبكم يا أغلى جمهور، هذه هدية بسيطة مني ومن فريق العمل المغربي، ان شاء تنال إعجابك”.

وبين الفنية والاخرى، يقوم “المجرد” ببعض النشاط على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في تطور جديد في قضية اتهامه باغتصاب فتاة في باريس، لا سيما ان محاميه كان قد نصحه في السابق بعدم نشر الصور او الفيديو بعد اخلاء سبيله من السجن.

نذكر ان قاضي التحقيق بمحكمة باريس، قد وافق في منتصف نيسان/ابريل 2017 على منح السراح المؤقت لسعد لمجرد مع الخضوع لإقامة جبرية في انتظار محاكمته وذلك بعد حوالي 6 أشهر من اعتقاله بالسجن في باريس على خلفية اتهامه من فتاة فرنسية باغتصابها واستعمال العنف معها.

كنت و لازلت محظوظا بحبكم يا أغلى جمهور ، هذه هدية بسيطة مني و من فريق العمل المغربي ، ان شاء تنال إعجابكم . #saadlamjarred #saadlamjarred1 @rouaniamir #الله_ينصر_سيدنا #المغرب #m3allem_500m

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on Jul 5, 2017 at 3:19am PDT

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
سعد المجرد يهدي جمهوره هذا الفيديو,