متابعة خاصة – عاصي الحلاني والجمهور التقيا على حب طرابلس الفيحاء

متابعة خاصة: كان أهل الشمال اللبناني ليل أمس على موعد مع فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني، في الليلة الثانية ضمن مهرجانات طرابلس الدولية، حيث قدم عاصي واحدة من أجمل حفلاته على الإطلاق لهذه السنة، لا سيما إحتفل مع الحضور الذي تخطى الألف شخص بفرحة عيد الأضحى، فإستمتعوا بصوته حتى ساعات الصباح الأولى.

عاصي الذي توجه من “كان” الفرنسية الى طرابلس اللبنانية، أحيا سهرة ثالث أيام عيد الأضحى المبارك مع الجمهور الشمالي الذي رقص وغنى لساعات طويلة على أنغام أجمل أغانيه القديمة والجديدة منها.

وشاركته رئيسة مهرجانات طرابلس الدولية، السيدة سليمى اديب ريفي الرقص على أنغام “قلن انك لبناني” الذي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، فرددوها ورفعوا الأعلام اللبنانية التي غصت بها المدرجات.

وكالعادة قدم فارس المسرح سلسلة مميزة من أغاني الدبكة والفلكلور الذي لطالما تميز وإشتهر بهما، فما كان من الحضور الا أن شكلوا حلقات الدبكة التي امتدت على طول المسرح.

كما قام عاصي برقص الدبكة البقاعية إلى جانب الفرقة التي رافقته خلال الحفل، فشكلا لوحة فنية مميزة جمعت بين الرقص الفلكلوري والصوت الجبلي الجميل.

ومن جهة ثانية، حرص عاصي وفريق عمله على نقل حفله مباشرة على بريسكوب ليتسنى لجميع محبيه ومتابعيه من خارج لبنان مشاهدة الحفل والإستمتاع بليلتهم كما الحضور.

مجدداً أثبت فارس الغناء أنه رقماً صعباً في الوسط الفني، فهناك دائما العديد من المفاجآت المميزة التي يخبئها لجمهوره أينما حلَّ. كما أكد أنه أبن لبنان وليس لمنطقة معينة، فجال من جنوب لبنان إلى بقاعه ومن ثم الى جبله حتى حط رحاله أمس في الشمال.

الجدير ذكره، الحفل من تنظيم شركة Double 8 production، لصاحبها السيد ميشال حايك، الذي يقدم وينظم أجمل حفلات لبنان. كما ان الجمهور على موعد مع حفلة ثالثة يحييها النجم كاظم الساهر يوم الجمعة المقبل وحفلة يحييها النجم وليد توفيق يوم السبت المقبل.

بقلم: لمى المعوش

The post متابعة خاصة – عاصي الحلاني والجمهور التقيا على حب طرابلس الفيحاء appeared first on موقع بصــراحــة الفنّي.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
متابعة خاصة – عاصي الحلاني والجمهور التقيا على حب طرابلس الفيحاء,