متابعة – اليسا تصور اول اغنية من البومها الجديد وسط الكثير من الجدل

متابعة – بدأت النجمة اللبنانية اليسا اليوم تصوير اول اغنية من البومها الجديد “سهرنا يا ليل” على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة اللبنانية انجي جمال في تعاون جديد سيجمعهما بعد اغنيتي “حب كل حياتي” و “يا مرايتي”.

وقد اعلنت اليسا الخبر منذ قليل على صفحتها الخاصة على موقع تويتر طالبة من الجمهور ان يتمنى لها التوفيق.

وتصور اليسا اغنيتها الاولى من البومها الجديد وسط الكثير من الجدل بينها وبين الشعراء والملحنين والموزعين اللبنانيين بعدما استبعدت معظمهم من ألبومها الاخير. وقد تمنت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” بمحبة خالصة ان تعيد اليسا حساباتها وترتيب علاقتها مع كل صناع الاغنية كي نعود ونرى ابداعات لبنانية غنائية كما في السابق، كما ان هناك الكثير مِنْ مَنْ يقارن بين البومها الجديد والقديم على رأسهم الشاعر منير بو عساف الذي يرى ان هناك الكثير من الهفوات ونقص في “سهرنا يا ليل” واغنيات غير متكاملة على الرغم من ان اليسا حريصة جداً على اختيار اجمل الاشعار الغنائية.

نذكر ان اليسا كانت قد اطلقت البومها الجديد بمناسبة عيد الاضحى في 9 ايلول وتضمّن 16 اغنية وهي “فل الحكي”، سبقتها “ملكة الإحساس” و “سهرنا يا ليل”، “ولا بعد سنين”، “عكس اللي شايفنها”، “متمردة”، “متلك ما في”، “عمري ابتدا”، “حتسبني”، “أغلى الحبايب”، “حخاف من ايه”، “قلب وروح”، “مش عارفة ليه”، “مكتوبة ليك”، “الحضن”، و”يا ريت” التي سبقت وسجّلتها كـ تتر لصالح المسلسل الرمضاني “يا ريت”.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
متابعة – اليسا تصور اول اغنية من البومها الجديد وسط الكثير من الجدل,