متابعة – نجوى كرم: أحب في حبيبي الحكمة والوعي وغرامه الكبير وهو شاب “متل القمر”

متابعة خاصة: اطلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضمن برنامج “يا ريما” مع الاعلامية ريما نجيم حيث اكدت في بداية حديثها ان محبة الجمهور هي التي تعطيها القوة وتشجعها على تحمل كل شيء.

شمس الغنية تحدثت عن نجاح زيارتها الى المغرب منذ لحظة وصولها وحتى مغادرتها وعن الحفل الضخم الذي احيته بحضور الآلاف.

وعن خبر زواجها بالسر، اكدت انها لم تتزوج بالسر ولا يمكن ان تتزوج بالسر لأن موضوع الزواج موضوع مشرف ولكن الذي يكتب اليوم عن هذا الموضوع من اجل التشويش على الالبوم الجديد الذي طرحته.

واضافت نجوى “عيب ان يستغلوا والدتي كي يسألوها اسئلة على الهاتف خاصة في ظل الظروف التي تعيشها العائلة في المنزل بعد وفاة شقيقي نقولا حيث استغلوا غيابي وتواجدي في المغرب”.

وطلبت من الذين اتصلوا او كتبوا ان يحترموا القلم الذي يحملونه؟ وتساءلت نجوى ما الهدف من وراء هذه الاخبار التي تلاحقها منذ فترة.

نجوى اكدت انها لم تقل يوماً انها لا تحب بل لها الشرف ان تحب.

ومتى ستتزوج، اكدت انه عندما يحين الوقت ستعلن امام الجميع الخبر . ولفتت انها تمر حالياً بمرحلة النضوج والوعي والحب وهي لم تمر بهذه المرحلة في حياتها.

وماذا تحب بحبيبها، قالت نجوى الحكمة والوعي وانه مُغرم بها كثيراً وهو شاب “متل القمر” وخارج الوسط الفني.

وكيف ترى مؤسسة الزواج، قالت نجوى ان الذي ترسمه اليوم يجب ان يكون ليوم غد. وهي لا تتنبأ بالمستقبل بل تبني قصتها على نضج من اجل ان تعيش بحالة سلام

وعن آخر نشاطاتها، شددت شمس الغنية انها سعيدة بنجاح حفلها في موازين اضافة الى الاصداء الايجابية للألبوم الجديد والذي هو انتاجها الخاص. وكشفت انها تلقت عرضاً من شركة انتاج الا انها رفضت لانها تريد ان يكون الالبوم بمتناول كل الجمهور بعيداً عن الاحتكار.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
متابعة – نجوى كرم: أحب في حبيبي الحكمة والوعي وغرامه الكبير وهو شاب “متل القمر”,