متابعة- “اللي باعنا” لـ راغب علامة تحصد الارقام بعد ايام قليلة على طرحها

بعد اقل من اسبوع على طرح “اللي باعنا خسر دلعنا”، تسجل اغنية السوبرستار راغب علامة الجديدة ارقاماً عالية عبر تطبيق أنغامي العالمي حيث تخطت عتبة الـ 358 الف استماع بعد اقل من 5 ايام فقط على اصدارها.

الاغنية تلاقي رواجاً كبيراً واصداءً ايجابية بين صفوف الجمهور الذي عبّر عن اعجابه بالاغنية التي كتب كلماتها محمد البوغا، لحنها محمود خيامي ووزعها مدحت خميس. وهي اغنية إيقاعية، شبابية، تحاكي العلاقات الإجتماعية بين الناس ان لناحية الصدق والغدر. (لسماع الاغنية اضغط هنا)

ومفاجآت السوبرستار لجمهوره لا تتوقف وذلك بعدما اعلن صباحاً عن مفاجأة سيكشف عن تفاصيلها اليوم مساءً.

من جهة اخرى، يحيي السوبرستار في ١٨ يونيو الجاري الواقع في رابع أيّام عيد الفطر السعيد حفلاً غنائياً جماهيرياً هو الأوّل له في المملكة العربيّة السعوديّة، وتحديداً في مدينة الملك عبد الله الإقتصاديّة في جدّة.

هذا الحفل الذي يُنظّم بدعم من الهيئة العامّة للترفيه في المملكة العربيّة السعوديّة يُعدّ من أضخم الحفلات الغنائيّة التي يحييها السوبر ستار في مسيرته الفنيّة، ويتميّز بإنتاجه الضخم من حيث بناء المسرح وتجهيزه بأحدث المعدّات التكنولوجيّة لناحية هندسة الصوت، والإضاءة، والغرافيكس.

كما يحضّر السوبر ستار هديّة خاصّة لجمهوره السعوديّ بإطلاق جديده الغنائيّ للمرّة الأولى على المسرح، حيث يؤدّي أغنيته الجديدة ” اللي باعنا” لأوّل مرّة بشكل مباشر أمام الجمهور السعوديّ المتوقّع أن يتألّف من العائلات السعودية، ومن عشّاق السوبر ستار من الجاليات العربيّة المختلفة المقيمة في المملكة.

من جهة اخرى، يستعد راغب علامة لكشف النقاب عن كليب اغنية “اللي باعنا” الذي سبق وصوره تحت ادارة المخرج زياد خوري في كييف، وذلك بعد ان نشر منذ عدة ايام برومو الكليب حيث ظهر بعدة لوكات مميزة.

السوبرستار #راغب_علامة يعايد العالم العربي بشهر رمضان المبارك ويعد الجمهور بمفاجأة جديدة الليلة. @raghebalama @bsp_me @khoderalama

A post shared by موقع بصراحة الفني

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
متابعة- “اللي باعنا” لـ راغب علامة تحصد الارقام بعد ايام قليلة على طرحها,