نجمة ذا فويس تحذر “لسه صغيرة عالزواج”

بهدف دعم حملة الـ 16 يوماً لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي، سجلت الفائزة بلقب “ذا فويس” الفنانة الاردنية نداء شرارة اغنية هادفة بعنوان “لسه صغيرة” من كلماتها والحانها وصورتها على طريقة الفيديو كليب على ان يبصر العمل النور قريباً.

واعلنت نداء الخبر على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام وقالت: “بفضل الله وبحمده انتهيت من تسجيل وتصوير أغنية “لسه صغيرة” من كلامي ولحني”.

وتمنت نداء ان تنال الاغنية اعجاب الجمهور. وشددت ان اغنية “لسه صغيرة عالزواج” هي لدعم حملة ١٦ يوماً وهي حملة نظمتها اللجنة الوطنية لشؤون المرأة والكثير من أيادي الخير والإبداع.

وكشفت نداء ان الاغنية ستقدمها مباشرة في الحفل الرسمي للحملة التي ستحل ضيفة فيه.

نذكر ان حملة عالمية تعقد سنويًا من 25 تشرين الثاني “اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة” ولغاية 10 كانون الأول “اليوم العالمي لحقوق الإنسان”، وتهدف حملة 16 يوماً للتوعية حول خطورة زواج القُصَر وآثاره الصحيّة، النفسية، الإجتماعيّة والقانونيّة .

نشير ان آخر اعمال نداء شرارة أغنية وكليب “كلام في كلام”. الاغنية من كلمات الشاعر المصري أمير طعيمه، ومن الحان وتوزيع المؤلّف الموسيقي والمنتج جان ماري رياشي. وتم اطلاق الاغنية ضمن مشروع “اوت اوف ذا بلو”.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
نجمة ذا فويس تحذر “لسه صغيرة عالزواج”,