نقابة الموسيقيين توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء

بعد ان ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بمقطع فيديو في إحدى الحفلات التي احيتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” قائلةً: “هيجبلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين قائلة “اشربي إيفيان أحسن”، وهي مياه معدنية فرنسية.

أصدرت نقابة الموسيقيين المصريين اليوم قراراً بإيقاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء فى مصر، وإحالتها الى التحقيق وذلك على خلفية إساءتها لمصر في هذا التصريح.

واشارت النقابة الى عدم منح شيرين عبد الوهاب التصاريح اللازمة للغناء في الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة، بحسب “اليوم السابع”.

ومنذ انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل تعرضت شيرين لهجوم عنيف من قبل وجوه معروفة والجمهور.

وفي زيارة الى حسابات شيرين على السوشال ميديا لم تعلق على الموضوع حتى كتابة هذه السطور ولم يصدر مكتبها الاعلامي اي توضيح.

لا بد من الاشارة الى ان شيرين كانت قد تعرضت مؤخراً الى العديد من الازمات منها اثناء حفلها في قرطاج بعدما كشفت ان ابنتها تخطئ فى اسم تونس وتُطلق عليها اسم “بقدونس”، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس وهذا ما عرضها لهجوم عنيف.

كما ان شيرين اصطدمت مع النجم عمرو دياب وجمهوره بعدما صرحت في حفل زفاف الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف “كده راحت عليه، كبر خلاص فى السن وإحنا اللى جايين”، اضافة الى خلافها مع جارها الفنان شريف منير حيث وصل الامر بينهما الى القضاء وغيرها من الامور.

لقراءة اخبار ذات صلة: شيرين عبد الوهاب في ردّ صادم لها بعد ازمة ايقافها عن الغناء في مصر

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
نقابة الموسيقيين توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء,