هؤلاء هم ضيوف الحلقة الاولى من برنامج المنوعات العالمي على “ال بي سي اي”

تُطلق قناة ال”LBCI” إبتداءً من هذا السبت 16 نيسان- أبريل برنامج المنوّعات والألعاب الغنائي العالمي “Lip Sync Battle”، الذي نُفّذ منه في أقلّ من عام نسخات عديدة ناجحة نالت نسب مشاهدة عالية في أكثر من تسعة بلدان غربيّة، كما نال مؤخّراً جائزة عالميّة عن فئة “Best Comedy Format” ضمن جوائز “The International Format Awards”.

“Lip Sync Battle ولعانة” عنوان البرنامج، الذي سيجمع في كلّ حلقة، في إطار مباراة غنائيّة طريفة، أربعة مشاهير سيتنافسون على إتقان أداء الأغنيات عبر تحريك الشفاه ال”Lip Sync”، على أن نسمعها بأصوات نجومها الأصليّين، وذلك ضمن أجواء غنائيّة إستعراضيّة راقصة، وتقليد لحركات الجسد وطريقة الأداء والشكل.

تحدّي المنافسة بين المشاهير سيُرافقه تعليقات طريفة ومناكفات كوميديّة بين الضيوف أنفسهم، ومع مقدّمة البرنامج دوللي عيّاش ونجم سهراته طارق أبو جودة.

حلبة المنافسة الغنائيّة ستستضيف في الحلقة الأولى النجوم هشام حدّاد، باميلا الكيك، إيلي العليا، وستيفاني سالم، ضمن جولتين لكلّ ثنائيّ سيتنافس على المسرح، لنيل علامات الجمهور.

وكانت مقدمة البرنامج دولي عياش قد كشفت حصرياً لـ “بصراحة” عن تفاصيل البرنامج في مقابلة خاصة، للاطلاع اكثر على تفاصيل المقابلة: خاص- دوللي عياش عائدة بقوة الى “ال بي سي اي”: وداعاً للبرامج الصغيرة

فكيف سيكون أداء نجوم الحلقة؟ وماذا يُحضّرون من مفاجآت لبعضهم البعض وللجمهور؟

“Lip Sync Battle ولعانة” إبتداء من السبت 16 نيسان مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائيّة على ال”LBCI” وال”LDC”.

The post هؤلاء هم ضيوف الحلقة الاولى من برنامج المنوعات العالمي على “ال بي سي اي” appeared first on موقع بصــراحــة الفنّي.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
هؤلاء هم ضيوف الحلقة الاولى من برنامج المنوعات العالمي على “ال بي سي اي”,