هاني شاكر اختار شركة لايف ستايلز ستوديوز لإنتاج اغنيته المقبلة

تتوالى انتاجات شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، لصاحبها رجل الأعمال فهد الزاهد، في غزو الساحة الفنية العربية، حيث لا يمر يوم دون الكشف عن تعاون جديد مع كبار الفنانين في الوطن العربي آخرهم أمير الغناء العربي النجم المصري الكبير هاني شاكر الذي سيتعاون مع الشركة بأغنية جديدة سيتم طرحها بمناسبة عيد الفطر.

الأغنية قيد التحضير حالياً ستحمل توقيعأهم الملحنين المصريين الموهوبين، على ان يُتخذ القرار النهائي بشأن الديموالمقترح، ثم يدخل “شاكر” الاستديو لوضع صوته على الأغنية التي ستكونمختلفة ومميزة.

إذاً، الجمهور العربي على موعد مع قنبلةفنية قريباً وذلك لسببين الاول ان هاني شاكر فنان كبير له أرشيف فني رائع وصوت دخلفي وجدان الجميع. ثانياً شركة لايف ستايلز ستوديوز التي تهتم بالفن الراقي وتسعىالى تقديم مادة تليق بالجمهور العربي بالاضافة الى وضع كل امكانيات الشركة لانجاحالعمل.

نذكر ان شركة “لايف ستايلزستوديوز” أطلقت منذ بداية عام 2020 سلسلة من الاعمال المصورة وهي: كليب أغنية“كانت باينة” للنجمة الجزائرية كنزة مرسلي. كليب أغنية “لمالقيتك” للنجمة المصرية مروة ناجي. كليب اغنية “صوت الام” للنجمةالتونسية اماني السويسي. كليب أغنية “أضحك الدنيا حلوة” للنجم المصريمحمد سرور.

أيضاً في جعبة، شركة الانتاج لايف ستايلزستوديوز، الرائدة في الأعمال المصورة مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية المصورة أوالتي لا زالت قيد التحضير مع أهم النجوم في الوطن العربي نذكر منهم: وائل جسار،محمد فؤاد، روان عليان، كاميليا ورد، مروى عيسى، الوليد الحلاني، هند سداسي، أمانيالسويسي، شيماء المغربي، شمس، فيفيان مراد، أحمد شيبة وغيرهم.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
هاني شاكر اختار شركة لايف ستايلز ستوديوز لإنتاج اغنيته المقبلة,