ياسمين صبري منزعجة من رامز جلال: “حتى الواو انشالت”

في الأيام الماضية، شاركت الفنانة ياسمينصبري في حلقة مع رامز جلال ضمن برنامجه “رامز مجنون رسمي”، حيث تصدرت حينها التريندعقب ردها على سؤال “ما الذي أعجبها بـ أحمد أبو هشيمة “جدعنته أو وسامته”؟ قالت ياسمين “بضحكني”.

الموضوع عاد الى الواجهة من جديد بعدماكشفت ياسمين خلال مقابلة لها انه تم اجتزاء حديثها وعرض فقط كلمة“بضحكني”. وعبّرت عن استيائها من هذا التصرف. وأشارت أنها شاهدت الحلقة مثلهامثل الجمهور وتفاجأت بالسؤال الذي طُرحعليها وهو “ما الذي أعجبها بـ أحمد أبو هشيمة “جدعنته أو وسامته”؟ لترد على رامز قائلة “أنها تحب كل حاجة فيهفهو ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية ومن وجهة نظرها هو “سيدالرجال” والكثير من الأشياء المشتركة تجمعهما، بالاضافة الى انه “وبضحكها”ولكنها تفاجأت بالحلقة بحذف كل كلامها ونشر الجزء الاخير من الجملة بكاملها وقالت “حتى“الواو انشالت”.

وتابعت ياسمين صبري معبّرة عن انزعاجها الشديدمن هذا التصرف ولم تكن تتوقع هذا الامر من رامز لأنها تحب وتتابع برنامجه منذسنوات.

وكانت “صبري” قد نشرت عبر حسابهاعلى انستغرام، بعد دقائق من انتهاء حلقة رامز جلال، صورة لها تجمعها مع زوجها رجل الأعمالأحمد أبو هشيمة من عقد قرانهما، وعلقت على الصورة قائلة: “سيد الرجال”، مع علامةقلب.

نذكر ان ياسمين صبري تشارك في السباق الرمضانيبمسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراجمرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجديوغيرهم.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
ياسمين صبري منزعجة من رامز جلال: “حتى الواو انشالت”,