“انت وطني”.. حكاية عشق للوطن وقصة حب كبيرة بين السلطان سليمان وزوجته

حكاية عشق للوطن ترويها الدماء في زمن الحرب، وقصة حب كبيرة بين زوجين تعاكسهما الظروف والأقدار بطلهما النجم الشهير خالد أرغنج، ضمن الدراما التركية المدبلجة “أنت وطني” الذي أنتجته O3 Medya” وتعرضه MBC1. تدور أحداث العمل حول النقيب جودت الذي يتصدى لمواجهة الأعداء في حرب البلقان في سيلانيك، معرجاً على قصص أشخاص تضرّروا من الحروب ما جعلهم يعيشون في بؤس ومواجهة تحديات بغية تحقيق حريتهم وحرية أحبائهم وعائلاتهم، بينما يخوضون صراعاً داخلياً بين حياتهم وحبهم لوطنهم في محاولة للتفاخر بهذا الحب والاعتزاز به.

يجسد أرغنج شخصيّة ضابط شجاع في بلاده، ويعيش علاقة عاطفية مع زوجته عزيزة (برغوزار كورل) وهو أب حنون لأولاده علي، ويلدِز وهلال، كما أنه الابن البار لوالدته حسيبة. وبينما يعمل على الدفاع عن أراضي بلاده مع شقيقه توفيق، تقلب حادثة خطرة حياته بشكل تام، وتضطره هذه الحادثة إلى ترك عائلته.

في هذا الوقت، يقوم توفيق بمساعدة عزيزة على الانتقال من سيلانيك إلى سميرنا، كاتماً في قلبه مشاعر الحب التي يكنها لها. وتجد عزيزة نفسها في تحد كبير مع أولادها الثلاثة ومع حماتها، حيث يتحتم عليها أن تربي أطفالها وتجابه الصعوبات خلال سنوات الحرب في غياب زوجها، كل ذلك في قالب تشويقي وسريع الإيقاع.

وتتواصل الأحداث في العام 1919، بعدما تصبح الابنة بلدز شابة جميلة لا حدود لطموحاتها، وتقع في غرام أحد الضباط، فيما تتحول هلال إلى نسخة عن والدها تؤمن بخوض التحديات في خدمة الوطن، وتعمل ككاتبة في إحدى الصحف ما يوقعها بمشاكل كثيرة. أما علي فيصبح عاشقاً أفلاطونياً مضطراً للتعايش مع سر بائس يكتشفه. وتبقى عزيزة التي تسعى إلى حل مشاكل أولادها، وتتعايش مع الحياة الجديدة المفروضة عليها بعدما تركت أرضها لكن الأيام ستحملها لها مفاجآت غير متوقعة.

تُعرض الدراما التركية “أنت وطني” على MBC1، اعتباراً من 5 تشرين الثاني/نوفمبر، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
“انت وطني”.. حكاية عشق للوطن وقصة حب كبيرة بين السلطان سليمان وزوجته,