متابعة – فايز السعيد يغني اوبريت “حكاية وطن” بمناسبة اليوم الوطني للامارات

بمناسبة اليوم الوطني للامارات الـ 45، يلتقي سفير الالحان النجم الاماراتي فايز السعيد الجمهور في حفل سيحمل عنوان “حكاية وطن” وذلك في جزيرة العلم في الشارقة والذي يحييه كل من النجوم حسين الجسمي، فايز السعيد وجاسم محمد.

ويسلط أوبريت “حكاية وطن” الضوء على حب الوطن والتضحية من أجل رفعته وشموخه من خلال سبع لوحات غنائية ومسرحية.

الأوبريت من كلمات الشاعر الكبير راشد شرار وناصر الشفيري، وألحان وغناء عبد الله الشحي، وعلي النقبي، وأحمد رضوان.

ويشارك في هذا العرض الفنان د. حبيب غلوم، والفنان علي جمال، ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو من إعداد المخرج المساعد حبيب العوفي، وإخراج الدكتور محمد يوسف، وإلاخراج التلفزيوني للمخرجين ناصر محمد المال وماجد شومن، وتأليف وإشراف وحيدة عبد العزيز. وسيمزج العمل بين اللوحات الغنائية والاستعراضية والمسرحية، التي يؤديها طلاب وطالبات مدارس منطقة الشارقة التعليمية.

كذلك دعا سفير الالحان الجمهور للاحتفال معه ضمن حفلات اليوم الوطني في دبي مول يوم غد السبت في 3 كانون الاول (ديسمبر) تمام الساعة ٨ مساءً بالقرب من حصان بوتيرو على الواجهة المائية لنافورة دبي مع الفنانة جميلة البداوي والفنان اسماعيل مبارك والحفل من تنظيم شركة بلاتينوم ريكوردز.

من جهة ثانية، واحتفالاً باليوم الوطني اللامارات ايضاً يستعد فايز السعيد وابنة بلده الفنانة الاماراتية احلام لاطلاق عمل فني مشترك تحت عنوان “وطن السعادة، وطن التسامح”.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
متابعة – فايز السعيد يغني اوبريت “حكاية وطن” بمناسبة اليوم الوطني للامارات,