متابعة – لعمرو دياب الحرية الكاملة بنشر هذه الصورة ولتكن التعليقات محترمة

متابعة خاصة: بعد أن قام النجم المصري عمرو دياب بنشر صورة له على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام دون أي تعديل على ما يبدو عبر برنامج الفوتوشوب، مما أثار ثورة بين رواد مواقع التواصل والجمهور ومحبي الهضبة الذين تفاجؤا باللوك.

وظهر دياب أكبر سناً ونحيلاً على خلاف ما تعود عليه الجمهور بالصور الذي يلتقطها لغلاف ألبوم او مجلة، فكانت تلك الصورة بمثابة صدمة كبيرة لهم، حيث إختلفت التعليقات التي تراوحت بين مؤيد ومعارض لها، منهم من إعتبر أنه وسيم رغم كبر سنه ومنهم من أكد أنه ليس وسيما بهذه الصورة ومنهم من عبر عن صدمته تجاهه.

وإنتشرت العديد من الأقاويل التي تنفي حقيقة هذه الصورة، ولكن الحقيقة أن الصورة لم تسرب بل عمرو دياب قام بنشرها بنفسه اثناء ممارسته لهواية الرياضة، مما يؤكد صحتها.

والحق يقال أن عمرو لم يظهر سيئا بقدر التعليقات التي تلقاها، وإنما بدا على طبيعته كأي إنسان قد تجاوز سن ال55 من عمره، وفي النهاية هو إنسان يكبر ويشيب وتظهر عليه علامات التقدم في السن، فهو لا يستطيع أن يظهر دائما بتلك الصورة المثالية التي رسمها الجمهور في مخيلته.

كما أنه من البديهي عندما يحضر لورشة تصوير خاصة متعلقة بعمل ما أو تحضيرا لألبوم جديد لن يظهر بتلك الصورة الحقيقية، فكأي نجم سوف يقوم فريق عمله بالتعديلات المناسبة لمظهره كي يطل على الجمهور بصورة جميلة.

وفي النهاية، الهضبة نجم وله مكانته وفنه المميز كما أنه يعلم تماماً ما يقوم به ويحسب خطواته جيداً، ونشره لصورته حرية شخصية ويجب على الجميع إحترامها وإبداء آرائهم بطريقة محترمة دون أي تجريح لأنه بالنهاية يبقى…..الهضبة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > موقع بصـراحة الفنّي
متابعة – لعمرو دياب الحرية الكاملة بنشر هذه الصورة ولتكن التعليقات محترمة,