الجزائية تحاكم مروج مخدرات عبر سناب شات بجدة

ينتظر شاب عشريني نظر المحكمة الجزائية في محافظة جدة، في قضية اتهم فيها بترويج المخدرات عبر تطبيق سناب شات، حيث سجل المقاطع الترويجية لجذب الزبائن لبضاعته.

وتعود تفاصيل القضية، إلى وصول بلاغ لإدارة مكافحة المخدرات بجدة يفيد بوجود شخص (عمره 21 سنة) يقوم بعرض، وبيع الحشيش المخدر، ويذكر فيه أسعاره وأنواعه، على “سناب شات”، وبناءً عليه كلفت إدارة المكافحة أحد منسوبيها للتواصل عبر “سناب شات” مع صاحب الحساب، وإيهامه بالرغبة في الشراء من ذلك الحشيش المخدر المعروض للبيع.

“وبالفعل تم تحديد موعد، ومكان للاستلام، والتسليم، وبمتابعة دقيقة من فرقة القبض بمكافحة المخدرات، وتم ترتيب كمين محكم من قبل رجال المكافحة، وقُبض على المتهم متلبسا بجرمه بعد أن حاول الفرار من مسرح الجريمة، لكن فرقة الضبط كانت له بالمرصاد للإيقاع به، وبعد تفتيشه تم إثبات الكمية من الحشيش المخدر التي كانت بحوزته، وصدر بحقه قرار اتهام من هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة جدة، ومازالت القضية منظورة أمام المحكمة الجزائية بمحافظة جدة”، بحسب الرياض.

ووفقاً لمعلومات فإن قضية الشاب الذي اعتبر مروجاً للمخدرات، ومجاهراً بالمعصية، بدأت ببثه مقاطع مصورة له، وهو يعلن عن وجود أصناف من المخدرات بجميع أنواعها، ومن يرغب في الشراء عليه التواصل معه.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > موقع ماب نيوز الاخباري
الجزائية تحاكم مروج مخدرات عبر سناب شات بجدة,