الظاهرة يتغزل في رونالدو وميسي ويكشف الفارق بينهما

لندن-”القدس العربي”:

استفاض أسطورة البرازيل الظاهرة رونالدو، في مدح الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مُشيدًا بالعقلية الاستثنائية التي يتمتع بها اللاعبين، معتبرها كلمة السر وراء حصولهم على كل الألقاب العالمية المرموقة على المستوى العالمي طيلة العشرية الأخيرة.

وتطرق بطل العالم 2002، في حديثه مع وسائل الإعلام الألمانية، عن أبرز مميزات ليو والدون، لكن كعادته، تحفظ في رده على السؤال التقليدي المُحرج بخصوص الأفضل بينهما، حيث اكتفى بإظهار ما يُميز كل لاعب عن الآخر، وأسباب فوز كل واحد بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وقال رونالدو لصحيفة “بيلد” الألمانية “ما الفارق بين رونالدو وميسي؟ كلٍ منهما له أسلوبه وطريقته. بالنسبة لرونالدو. فأسلوبه أكثر من رائع، وعقليته لا تعرف أي شيء سوى الفوز، تقريبًا نتحدث عن لاعب فريد من نوعه، أيضًا ليو أضاف الكثير من السحر والمتعة لكرة القدم، وعندما يأتي بالكرة ووجهه للمرمى وهو في أفضل حالاته، مؤكد سيُحدث أشياء مُرعبة للمدافعين وحراس المرمى”.

وأثنى قليلاً على رونالدو بشكل مُنفصل، بقوله “لقد عاد بشكل لا يُصدق بعد تخطيه حاجز الـ30، إنه يُقدم مستوى أكثر من رائع وما زال مُحافظًا على مستواه العالي وهو الآن في سن الـ33، أعتقد أن أفضل قراره اتخذه في حياته هو انتقاله إلى ريال مدريد، صحيح كان جيدًا مع مانشستر يونايتد وسجل العديد من الأهداف، لكنه نضج مع الريال وأصبح أكثر اكتمالاً”.

والمعروف أن رونالدو وميسي يستعدان لبدء مغامرة كأس العالم، حيث سيلعب صاروخ ماديرا ورفاقه في المنتخب البرتغالي ضمن المجموعة الثانية التي تضم إسبانيا، المغرب وإيران، بينما ليو. فسوف يقود التانغو في المجموعة الرابعة النارية التي تضم أيسلندا، كرواتيا ونيجيريا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > القدس العربي
الظاهرة يتغزل في رونالدو وميسي ويكشف الفارق بينهما,