أنصار مرسي يستعدون لتنظيم مسيرات إلى وزارة الدفاع وسفارات أجنبية الأحد

قرر التحالف الوطني لدعم الشرعية، المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، تنظيم 5 مسيرات، ظهر الأحد، تنديداً بمقتل 3 نساء في مظاهرة أنصار مرسي بالمنصورة، الجمعة، واستمراراً لرفض ما يسميه التحالف «الانقلاب العسكري على الشرعية».

وقال بيان للتحالف، نشرته الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على «فيس بوك» إن المسيرة النسائية الأولى ستنطلق من مسجد النور بالعباسية إلى مقر وزارة الدفاع، احتجاجًا على قتل المتظاهرات السلميات بالمنصورة، بينما ستنطلق المسيرة النسائية الثانية من أمام جامعة القاهرة إلى مقر المجلس القومي لحقوق الإنسان، للمطالبة بحماية المتظاهرات، ووقف الاعتداءات عليهن ممن سماهم التحالف «قوات الانقلاب».

أما المسيرة الثالثة فستنطلق باتجاه السفارة الأمريكية في جاردن سيتي لـ«فضح دور السفارة والإدارة الأمريكية في الترتيب ودعم الانقلاب العسكري على الديمقراطية، والمطالبة بطرد السفيرة الأمريكية»، وقرر التحالف توجيه مسيرتين الأولى إلى بعض السفارات بحي الزمالك، لـ«فضح الانقلاب العسكري، ودور الغرب فيه»، بحسب البيان.

وأكد التحالف الوطني استمراره في نضاله لـ«استعادة حريته المسلوبة ورفض الانقلاب العسكري الدموى حتى تتحقق أهداف ثورة يناير المجيدة».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.
iNewsArabia.com > سياسة > المصري اليوم | سياسة
أنصار مرسي يستعدون لتنظيم مسيرات إلى وزارة الدفاع وسفارات أجنبية الأحد,